Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بترميكس تحقق مبيعات في الخرسانة الجاهزة بقيمة 1.1 مليار جنيه

حققت شركة بترميكس المتخصصة في إنتاج الخرسانة الجاهزة، مبيعات قيمتها 1.1 مليار جنيه، من توفير احتياجات مشروعات للحكومة، وفق محمود علي مدير المبيعات في الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية»، التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن المشروعات تتركز في قطاع النقل، وخصوصا القطار الكهربائي السريع، ومحطة الحافلات المركزية في العاصمه الإدارية الجديدة وعدة كباري.

وأضاف أن حجم المبيعات السنوية، يصل إلى 1.1 مليون متر، وحققت الشركة، نموا في مبيعاتها خلال العام الماضي بنسبة 10%، كما دشنت الشركة خطوط إنتاج جديدة، موضحا أنه تم إنشاء محطة في مشروع المرابط «الخيول» وصلت طاقتها شهريا إلى 20 ألف متر خرسانة.

تأسست بترميكس عام 2009، وهي جزء من مجموعة «بيترهوم» التي تستثمر في العقارات والتجارة، والخدمات الأخرى، وتتواجد منتجات الشركة في مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق والمواصلات.

وتعمل الشركة في مشروعات قطاع النقل بالعاصمة الإدارية، وغيرها من المدن، ومشروعات البنية التحتية، مثل القطار الكهربائي السريع، ومحطة الحافلات المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشاركتها في غالبية مشروعات الكباري بأنحاء القاهرة الكبري، ومنها كوبري مدينة نصر وكباري مصر الجديدة وتوسعات الطريق الدائري وتوسعات المحور، وكذلك مشاريع LRT  وقطار Monorail، والأتوبيس الترددي.

وأكد علي أن الشركة تعتزم مضاعفة الإنتاج الخاص بها خلال العام الجاري، نتيجة حجم الأعمال العمرانية الكبرى، والفرص الواعدة التي يتمتع بها السوق المصري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار