Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تطوير مصر تنتهي من تسليم 1100 وحدة في مشروعي المونت جلالة وفوكا باي

بكر بهجت

انتهت شركة تطوير مصر خلال العام الماضي، 1100 وحدة، بحسب الجدول الزمني الذي حددته الشركة، وفق الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الوحدات التي تم تسليمها في مشروعي «المونت جلالة» الذي تقيمه الشركة في العين السخنة، و«فوكا باي» في الساحل الشمالي.

وأضاف الدكتور أحمد شلبي، أن الشركة تعمل حاليا على وضع خطة العام الحالي، فيما يتعلق بمستهدف المبيعات، وعقود المقاولات المخطط توقيعها، وقيمة ما سيتم ضخه في الإنشاءات، لافتا إلى أنه فور الانتهاء منها، سيتم الإعلان عنها.

وأعلنت الشركة أمس، ما حققته في خطتها الاستثمارية خلال العام الماضي، حيث الشركة 1650 وحدة، وبلغت قيمة المبيعات التعاقدية المحققة 8.1 مليار جنيه، كما ٍندت الشركة أعمال مقاولات لشركة الخرافي ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة.

ولفتت الشركة، إلى أنها قامت بتشغيل المرحلة الأولى من مشروع المونت الجلالة، كما تم تشغيل أول كريستال لاجون على الجبل في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022، بالإضافة إلى عمل العديد من الأنشطة التشغيلية في المواسم المختلفة مثل الأعياد.

وأطلقت شركة تطوير مصر مشروع جديد «ريفرز» بمدينة الشيخ زايد؛ لزيادة محفظة أراضي الشركة، وإضافة وجهة عقارية جديدة لعملاء الشركة، كما افتتحت أول مركز مبيعات للشركة في منطقة غرب القاهرة في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد، وفيما يتعلق بمشروع فوكا باي، فإن الشركة قامت بتشغيله خلال فصل الصيف الماضي، شاملًا الـ «كريستال لاجون».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار