Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وادي دجلة العقارية تدرس الاستثمار في المنيا وأسيوط ودمياط والتوسع بالقطاع الفندقي

بكر بهجت

تدرس شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، خلال الفترة الحالية، العديد من الفرص الاستثمارية، في أكثر من محافظة، أهمها المنيا وأسيوط ودمياط، وفق الدكتور ريمون عهدي، نائب المدير التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن الشركة تركز على ملف التسليمات في مشروعاتها الحالية والتوسع في الفترة المقبلة.

وأضاف عهدي، أن الشركة لديها خطة للتوسع في القطاع الفندقي، إلى جانب توجهها نحو الاستفادة من الأنشطة التجارية والإدارية، والتي ستعتمد عليها الشركة في العوائد المتكررة.

وحققت شركة وادي دجلة، مبيعات خلال عام 2022، بقيمة بلغت حتى الآن أكثر من 1.4 مليار جنيه، وفق عهدي، مشيرا إلى أن الشركة واصلت تقدمها المستمر رغم ظروف الاقتصاد الكلي والمعطيات السوقية المتغيرة، بتسليم 12 مشروع يقطنها 10 آلاف عائلة وجاري العمل على تسليم أربع مشاريع باجمالى 1660 وحدة خلال العام الجاري، بالإضافة إلى 2000 وحدة عام 2023.

وأوضح أنه على مدار الأعوام الماضية تأثرت الدورة التشغيلية لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية بشكل إيجابي حيث تحولت إلى نمو قوي في المبيعات الجديدة ونفقات البناء والإيرادات بما يتماشى مع أهداف خطة إدارة الأزمة.

وتابع أن الشركة ركزت على إعادة هيكلة الخطة البيعية بما يتماشي مع موقف الشركة وتطورات السوق، ووضع ثقة العميل في جودة منتجاتها من أولويات خطة العمل، كما تستهدف زيادة تدفقات الإيرادات الجديدة للدخل وإعادة هيكلة خطة الانفاق و تدابير خفض التكلفة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار