Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مصر إيطاليا تحقق 5 مليارات جنيه مبيعات خلال 6 أشهر

بكر بهجت

حققت شركة مصر إيطاليا العقارية مبيعات خلال الأشهر الستة الأخيرة وصلت قيمتها لحوالي 5 مليارات جنيه، في كل مشروعاتها بشرق القاهرة والعين السخنة، وفق تصريحات المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، مشيرا إلى أن الربع الثالث شهد تحقيق مبيعات كبيرة في ظل توجه الكثير من العملاء نحو القطاع العقاري باعتباره الملاذ الآمن في ظل تقلبات أسعار الصرف.

وأضاف العسال أن الشركة تسير بصورة جيدة فيما يتعلق بخطة التنفيذ والتسليمات، وذلك وفق الجداول الزمنية المحددة، بالتوازي مع استراتيجيتها التسويقية والبيعية، وهو الأمر الذي يجنب الشركات حدوث فجوة بين أسعار البيع وتكلفة التنفيذ.

وحققت شركة مصر إيطاليا العقارية مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول من العام الحالي 2022 بلغت 4.2 مليار جنيه، مقارنة بنحو 2.65 مليار في النصف الأول من العام الماضي 2021 بنسبة نمو 58%.

وتصل قيمة محفظة أراضي شركة مصر إيطاليا العقارية إلى 5.3 مليون متر مربع، وتنفذ عددًا من المشروعات أبرزها كاي السخنة باستثمارات 2.4 مليار جنيه، ويتضمن منتجعا سكنيا ضخما، وفندق 5 نجوم، ويقع تحت إدارة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، بالإضافة إلى مشروعي كايرو بيزنس بارك الإداري بالقاهرة الجديدة، ولانوفا فيستا السكني بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع البوسكو وفينشى في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع البوسكو سيتى في مدينة مستقبل سيتي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار