Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

القمزي تضخ 280 مليون جنيه في مشروع Sea Zen بالساحل الشمالي العام المقبل

بكر بهجت

تعتزم شركة القمزي الإماراتية ضخ 280 مليون جنيه استثمارات خلال العام المقبل، في مشروع «سيزين» Sea Zen، الذي تنفذه في الساحل الشمالي، وفق المهندس ياسر زيدان الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» مشيرا إلى أن الشركة تعمل على المشروعين المملوكين لها في الساحل الشمالي والتجمع الخامس جنبا إلى جنب.

وأضاف أن الشركة تعمل حاليا على أعمال التربة والحفر في مشروع الساحل الشمالي، كما أنها تتولى حاليا تجهيز الأرض الخاصة بمشروع «إيست شاير» في التجمع الخامس، حيث عملت الشركة على تبديل التربة بالكامل، وذلك لضمان تنفيذ المشروع بما يتناسب مع تطلعات العملاء.

وحققت الشركة مبيعات بقيمة ملياري جنيه مبيعات في ختام المجموعتين الأولى والثانية من المرحلة الأولى التسويقية لمشروعها «Sea Zen»، واقتربت الشركة من إنهاء تسويق المجموعة الثالثة من المرحلة الأولى.

وحصلت الشركة على القرار الوزاري رقم 607 لسنة 2022 لتخصيص أرض المشروع بالساحل الشمالي، وتم سداد سعر الأرض بالكامل، كما تم أخذ الموافقات النهائية الخاصة بالمشروع، وكشفت الشركة عن بدء الأعمال الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية بالتوازي ، على أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى في عام 2025.

وأطلقت شركة القمزي مشروع Sea Zen في يونيو الماضي على مساحة 204 فدان في الكيلو 170 طريق الضبعة، وباستثمارات تقترب من 17 مليار جنيه، وأعلنت الشركة عن عزمها إقامة كمبوند في التجمع الخامس، لتعيد تكرار تجرةبة مشروع «ايست شاير» الذي أطلقته في القاهرة الجديدة في مارس الماضي على مساحة 26 فدان.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار