Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نيو سيتي تطرح مرحلة جديدة من مشروع إيكو ويست بالربع الأخير من العام

بكر بهجت – دينا حسين

تستعد شركة نيو سيتي للتطوير، لطرح مرحلة جديدة من مشروعها الذي تنفذه في منطقة غرب القاهرة «إيكو ويست» وذلك في الربع الأخير من العام الجاري، وفق تصريحات المهندس محمد النادي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في حواره مع نشرة بلوم العقارية، وذلك في أول لقاءاته بعد استلامه منصبه في الشركة منذ أسبوعين.

وأضاف أن الشركة وضعت خطة للانتهاء من المشروعات القائمة، ومن ثم التوجه إلى مناطق أخرى بحسب الفرص الاستثمارية المتاحة، وسوف نستعرض كافة تفاصيل الخطة الاستثمارية للشكرة، في الحوار الذي ننشره في عدد الأسبوع المقبل بمشيئة الله.

وتعمل الشركة أيضا على مشروع «إيكو ويست» والذي يقام في مدينة أكتوبر على مساحة 120 فدانًا، ويضم 3804 وحدة وأطلقته الشركة بداية شهر مارس 2021، وبدأت فعليًّا في الإجراءات الخاصة بتنفيذه، وسيتضمن المشروع ناديًا  على مساحة 18 فدانًا وشقًا تجاريًّا على مساحة 5600 متر مربع.

وقبل أسبوعين قرر مجلس إدارة شركة نيو سيتي للتنمية، إجراء تعديلات في الهيكل الإداري، وتعيين محمد النادي في منصب الرئيس التنفيذي، خلفا للمهندس رامي يوسف، وتسلم «النادي» استلم مهام منصبة بدءا من أغسطس الجاري.

وتأتي تلك الخطوة لتوسيع نشاط الشركة في مناطق جديدة وتسريع وتيرة التنفيذ في مشروعيها «إيكو سيتي» بمدينة 6 أكتوبر، و«قنا جاردنز» في محافظة قنا بصعيد مصر، حيث تصل قيمة استثمارات المشروعين تصل إلى نحو 8.5 مليار جنيه.

وتعتزم الشركة إطلاق المرحلة الثانية من مشروع «قنا جاردنز» خلال العام الجاري، وذلك ضمن استراتيجيتها لدخول مناطق جديدة، إلى جانب التوسع في مدن الجيل الرابع بمشروعات تتناسب مع شريحة الشباب، وتخطط الشركة لاستثمار نحو 5 مليارات جنيه في المشروع خلال 5 سنوات، حيث يقام على مساحة 200 فدان ويضم نحو 8000 وحدة، قامت الشركة بتنمية 15% منه فقط، بحسب ما تم الكشف عنه مؤخرا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار