Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيتي إيدج تخاطب بنوك الأهلي ومصر لاقتراض أكثر من 2 مليار جنيه

بكر بهجت

دخلت شركة سيتي إيدج للتطوير في محادثات مع بنكي الأهلي ومصر، للحصول على تمويل بأكتر من 2 مليار جنيه سيتم توجيهها لمشروعها في القاهرة الجديدة، وفق ما علمته نشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة بلوم، من مصادر مصرفية، لافتة إلى أن التمويل يتضمن أيضا توفير احتياجات الأبراج التي سيتم إقامتها في المشروع.

وأكدت المصادر، أن الشركة تجهز ملف كامل عن المشروع ومستهدفاته بعد التغييرات التي حدثت في السوق، وذلك للوصول لاتفاق مع البنكين في أقرب فرصة.

وفي أكتوبر من العام 2020، حصلت شركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري، على أرض القاهرة الجديدة التي عرضتها هيئة المجتمعات العمرانية، على أن يكون جزء من قيمتها في مقابل زيادة رأس المال من 1.470 مليار جنيه إلى 2 مليار جنيه، حيث تصل قيمة الأرض إلى نحو 4.3 مليار جنيه، منها 530 مليون جنيه تم خصمها من الدفعة المقدمة التي تبلغ نسبتها 20%.

وتقيم الشركة مشروع القاهرة الجديدة بنشاط متعدد الاستخدامات، مُقسم إلى 50% تجارى وإداري وفندقي و50% سكنى ونسبة المباني بين 18 و20%، وتصل مدة تنفيذ المشروع الى 5 سنوات، كما سيتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات ونصف من التعاقد.

وتعمل شركة سيتي إيدج على مشروعين آخرين في مدينة الشيخ زايد هما «إيتابا» و«إيتابا سكوير» كما أنها تتولى تسويق العديد من المشروعات لهيئة المجتمعات العمرانية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار