Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيت مصر تتعاقد مع 12 شركة وبنك على توفير التمويلات العقارية للوحدات الجاهزة

دينا حسين

تعاقدت شركة بيت مصر للوساطة وخدمات التمويل العقاري، مع حوالي 12 شركة وبنك، لتوفير التمويلات العقارية للوحدات الجاهزة اللي تتولى الشركة أعمال الوساطة فيها، وفق الدكتور طارق الغمراوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدها «بوابة بلوم».

وأضاف الغمراوي، أن الشركة تتفاوض حاليا مع نحو 6 جهات تمويلية لتوقيع العقود معها، بحسب ما وضعته الشركة في خطتها، وذلك لتوفير الاحتياجات التمويلية للوحدات التي تتولى الشركة دور الوساطة التمويلية لها.

وخلال الأسبوع الماضي، تعاقدت شركة كولدويل بانكر مصر مع شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقاري، لتوفير التمويلات العقارية في المشروعات التي تتولى كولدويل بانكر تسويقها، بقيمة تصل إلى 50 مليار جنيه خلال 5 سنوات.

ولفت الغمراوي، أن المفاوضات مع كولدويل بانكر استمرت نحو 4 أشهر، وتم البدء حاليا في تنفيذ الاتفاق، ومن المخطط أن يتم وضع نحو 25 ألف وحدة جاهزة للتسليم على المنصة الإلكترونية التي أطلقتها الشركة، موجود منها حاليا نحو 10 آلاف وحدة.

وأضاف أن الاتفاق سيتيح العديد من الفرص التمويلية للمصريين العاملين في الخارج عبر العديد من الشركات والبنوك المتعاقد معها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار