Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيتا إيجيبت تستعد لتسليم نحو 500 وحدة في مشروعها بمستقبل سيتي

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، لتسليم حوالي 500 وحدة في مشروعها «بيتا جرينز نيو كايرو» الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي بشرق القاهرة، وفق ما أكده المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن تلك الوحدات ضمن المرحلتين الأولى والثانية.

وأضاف فكري أن الشركة عملت على تسريع وتيرة الإنشاءات في ظل الظروف والتحديات الحالية التي يعاني منها السوق، وخاصة ما يتعلق بملف التكلفة، موضحا أن كافة الشركات تركز على مشروعاتها الحالية، مع إرجاء أي مخططات للتوسع، ما لم تنجز نسبة كبيرة في الإنشاءات التزاما بالعقود المبرمة مع العملاء.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» 25 فداناً والتكلفة الاستثمارية مليار جنيه، ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر.

ونهاية العام الماضي، وقعت شركة بيتا إيجيبت بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلى لإتاحة تقديم تمويل عقاري طويل الأجل لوحدات مشروعات بيتا إيجيبت فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وبحدائق أكتوبر .

ويمكن البروتوكول عملاء بيتا ايجيبت من تحقيق رغباتهم الشرائية والحصول على وحدات مميزة بتمويل عقاري طويل الأجل من بنك QNBالأهلي في إطار مبادرات البنك المركزي بفائدة 3 و8 % وأيضا برامج التمويل العقاري لدى البنك.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار