Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مراكز تنقل خبراتها في مجال البناء لطلاب هندسة الجامعة الألمانية

استقبلت شركة «مراكز»، أحد أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عدد من طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية بالقاهرة، في مشروعها District 5، التي اصطحبهم فيها المهندس محمد بدر، رئيس القطاع الفني بمراكز، وقدم لهم خلالها عرض توضيحي للتقنيات الهندسية والإنشائية للمشروع بالكامل، لتزويدهم بالخبرة العملية والمهارات الفنية وذلك في إطار التعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة.

واستهدفت الزيارة تزويد الطلاب بكافة التفاصيل الفنية والمراحل المختلفة لعملية البناء والتشييد في مشروعات مراكز، بالإضافة إلى التعرف إلى تحديات التطبيق العملي للمعرفة النظرية التي اكتسبوها طوال فترة دراستهم. وقد قام المهندس محمد بدر، رئيس القطاع الفني بشركة «مراكز»، بتقديم عرضًا تفصيليًا للطلاب، عن مشروعات الشركة وأنظمة البناء الحديثة؛ واطلاعهم على أحدث التقنيات التي تتبعها الشركة في تطوير مشروعاتها، بما يساهم في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم الحالية واكتسابهم خبرة عملية للبناء عليها في المستقبل.

ومن جانبه عقب الاستاذ الدكتور مايكل إيشنر، رئيس قسم برنامج الهندسة المعمارية والتصميم الحضري بالجامعة الألمانية بالقاهرة، قائلًا: «من الضروري زيادة عدد الطلاب المدربين محليًا على البناء من أجل خلق مستقبل أكثر ازدهارًا لسكان القاهرة. نحن ممتنون للغاية لالتزام “مراكز” بتزويد خريجي المستقبل بأفضل تجربة عملية في الهندسة المعمارية، وتعد زيارة الموقع هذه طريقة ممتازة لسد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق».

وتعد مراكز المطور الأول للمراكز التجارية الذي بدأ الاستثمار في منطقة الدلتا من خلال مول طنطا، المول التجاري الأول الذي يتم تصميمه على الطراز العالمي خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية، كما أطلقت الشركة مشروعها مول المنصورة بما يخلق قيمة اقتصادية في منطقة الدلتا وخارجها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار