Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مبادرة المنفذ توزع 20 ألف حقيبة مدرسية على طلاب 13 محافظة

اختتمت مبادرة المنفذ، التي أطلقتها شركة فوكس للتسويق التجريبي بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر، فعاليات النسخة الثانية من حملة «مدرسة السعادة»، التي تعقد للعام الثاني تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي.

تهدف حملة «مدرسة السعادة» إلى تجهيز وتوزيع المستلزمات المدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات مصر.

وقال كريم مكي، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس ومؤسس مبادرة المنفذ، إن عملية توزيع المستلزمات تمت تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها، معبرًا عن فخره بما حققته المبادرة في نسختها الثانية، موضجًا أنها تتماشى مع أهداف الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وإتاحة التعليم للجميع.

وأعرب أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة ڤودافون مصر، عن فخره بالشراكة مع «مدرسة السعادة» للسنة الثانية، وأشار إلى أن انضمام المؤسسة للمبادرات التي تهدف لتحسين جودة التعليم هو خطوة مهمة لإعداد أجيال قادرة على النهوض بالمجتمع.

وحققت النسخة الثانية من مبادرة المنفذ نتائج ملموسة، حيث تم توزيع 20.000 حقيبة مدرسية على الطلاب في 13 محافظة، بالإضافة إلى تجديد مدرستين وتحسين مرافقهما، وتسجيل 5.000 طالب لضمان حصولهم على تعليم عالي الجودة. كما انضم هذا العام عدد من الشركات الداعمة مثل GLC، ونستله مصر، وبيتي، وشارك في الحملة متطوعون من موظفي الشركات الراعية كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية.

ونجحت حملة «مدرسة السعادة» في نسختها الأولى في توزيع 10.000 حقيبة مدرسية شاملة المستلزمات الدراسية الأساسية ومواد غذائية.

وكالة فوكس للتسويق التجريبي.. تعمل في مجال التسويق غير التقليدي، وتتخصص في تنظيم الفعاليات والمعارض والحملات التسويقية التفاعلية منذ عام 2012.

مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع: تأسست عام 2003 كمؤسسة غير ربحية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تهدف إلى دعم المجتمع المصري في مجالات عدة، منها التعليم والصحة، وأطلقت العديد من المبادرات التعليمية، مثل منصة تعليمي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار