Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة راية تتعاون مع مؤسسة بهية لتقديم حزمة متكاملة من حلول مراكز البيانات

وقّعت شركة راية لمراكز البيانات إحدى شركات راية لتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية تعاون مع مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي،  لتقديم حزمة متكاملة من حلول مراكز البيانات التي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية للمستشفى.

توقيع الاتفاقية

وُقِعت الاتفاقية بحضور كل من  حسام حسين، رئيس القطاع المالي لشركة راية القابضة، والمهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، والمهندس نشأت فودة المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات والمهندسة جيلان فلفلة عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والدكتورة جيلان أحمد، المديرة التنفيذية للمؤسسة وعدد من ممثلي الشركتين.

خدمات شركة راية

بموجب هذا التعاون، تقدم راية لمراكز البيانات مجموعة شاملة من الخدمات تشمل استضافة مراكز البيانات، وحلول وتطبيقات الأمن السيبراني، وخدمات الاستشارات الفنية لمراكز البيانات، وإدارة خدمات النظم والتطبيقات، استشارات البنية التحتية، وحماية الشبكات، والخدمات الاستشارية، بالإضافة إلى المراقبة والجودة لأمن المعلومات. وبهذا التعاون، تتحمل راية جزءاً من تكلفة هذه الخدمات المقدمة دعماً لأعمال بهية، وذلك في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

ومن جانبها، أعربت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، عن أهمية تلك الشراكة بين مؤسسة بهية وشركة راية لمراكز البيانات، مؤكدة أن هذه الشراكة تصب في خدمة محاربات بهية من مريضات سرطان الثدي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار