Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة حسن علام تعلن توقيع عقد رعاية لقمة المناخ

أعلنت شركة حسن علام القابضة عن مشاركتها في قمة المناخ المقبلة كأحد رعاة النسخة السابعة والعشرين من مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، والذي يعقد في نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وجرت مراسم توقيع عقد الرعاية بحضور مساعد وزير الخارجية أشرف إبراهيم، المنسق العام للشقين التنظميى والمالى لمؤتمر تغير المناخ COP27، وميريت السيد الرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية في شركة حسن علام القابضة. ويمثل هذا الاتفاق أحدث جهود المجموعة بالتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة في مصر (رؤية 2030)، والتي تسعى إلى المساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

رحب السفير أشرف إبراهيم، مساعد وزير الخارجية والمنسق عام للشقين التنظيمي والمالي للمؤتمر، بشركة حسن علام القابضة كراعٍ داعم لمؤتمر COP27. وأكد على الدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص في مصر لتعزيز نماذج الأعمال المستدامة ودعم الأهداف المناخية، وأعرب عن تطلعه إلى مواصلة هذا الدعم من أجل إنجاح دورة هذا المؤتمر وتعزيز تأثيره، كما على أهمية حشد جهود التمويلات الإنمائية الميسرة المرتبطة بالمناخ والمحفزة للقطاع الخاص المصري، مبرزا حرص الحكومة المصرية على المشاركة الفاعلة مع قطاع الخاص الى جانب شركاء التنمية ومؤسسات التمويل الدولية وبنوك التنمية متعددة الأطراف لتعزيز نماذج الأعمال المستدامة ودعم الأهداف المناخية.

وأعربت ميرت السيد الرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية في شركة حسن علام القابضة عن الفخر والاعتزاز بالشراكة مع الحكومة المصرية في قمة المناخ المقبلة. نحن في حسن علام القابضة ، ندرك أن التقدم للامام يتطلب جهودًا مستمرة ومنسقة من أجل خلق الظروف الاقتصادية والبيئية اللازمة لازدهار المجتمعات. وأضافت “موتمر المناخ يمثل فرصة هامة لتباحث مختلف الأطراف المعنية من اجل تحقيق توازن يمكن من خلاله  الاستمرار في تطوير وتعزيز النمو الاقتصادي مع الحفاظ على البيئة واستخدام الموارد المتاحة بطرق أكثر استدامة.”

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار