Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جيتس للتطوير العقاري تتبرع لمستشفى 57357 بمليون جنيه

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقارى عن دعمها لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال نظرًا للتحديات التي تواجهها المستشفى في الآونة الأخيرة، فقد سعت الشركة إلى دعم المستشفى من خلال التبرع لها بمبلغ مليون جنيه.

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية قام بها حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقارى، لمؤسسة مستشفى 57357، والتي شملت التعرف علي الخدمات العديدة المتطورة التي تقدمها المستشفى للأطفال وأسرهم، حيث التقى الأطباء والأطفال المرضى وأسرهم ودار حوار بينهم حول جودة الخدمة المقدمة، كما استمع لعلاقتهم بالمستشفى الذي يقدم إعجاز كبير، وأعلن عن التبرع للمستشفى وتسليمهم الشيك الخاص بالتبرع.

ويأتي هذا التبرع ضمن استراتيجية الشركة للمشاركة المجتمعية، وخصوصًا لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان لما تقدمه من مجهودات استثنائية من أجل إنقاذ الأطفال المصابين، وقد حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على أن يكون هذا التبرع في هذا التوقيت لدعم المستشفى لمواجهة الأزمة المالية التي تواجهها بعد أن أطلقت حملة تطلب فيها تكاتف الجميع لمساعدتها حتى تستمر في تقديم الخدمات للمرضي من الأطفال.

وتعقيبًا على هذه المبادرة، أكد حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقارى، حرص الشركة على تقديم الدعم للمستشفى لإيمانها بأهمية دورها الرائد في علاج الأطفال المصابين بالسرطان في مصر؛ حيثما يمثل دعم القطاع الصحى وكذا الأطفال والشباب محورًا مهمًا من محاور المسؤولية المجتمعية للشركة، والتي تهدف إلى بناء مجتمع صحي وتمكين الشباب والأطفال لتحقيق رؤية الاستدامة في مصر وخلق مستقبل مشرق للأجيال القادمة، والمستشفى صرح عظيم وقلب للإنسانية، يتميز هذا الصرح الطبي بجودة عالمية بما يضم من أجهزة متطورة نادرة في المنطقة العربية، كما أنه حصل على معايير الجودة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهو ما نعتبره انجاز مصرى كبير يستحق الوقوف بجانبه.
وأعرب نصر عن ثقته في أن يخرج المستشفى من العثرة الاقتصادية سالمًا قوياً، وأن يستعيد المستشفى قوته بشكل مستمر يفوق الأعوام السابقة، خاصة أن المستشفى يتمتع بنسب شفاء تقارب المستشفيات العالمية، وهو يعالج أنواع سرطان صعبة بنسبة نجاح تصل إلى 80% لأن إنقاذ حياة الأطفال يجب أن يكون على رأس أولوياتنا جميعًا، ويسرنا دومًا المشاركة بما في استطاعتنا لدعم مجتمعنا، لا سيما مع الفارق الكبير الذي تحققه مؤسسة كبيرة مثل مستشفى 57357، كما أدعو جميع الشركات الأخرى وعملائنا كذلك إلى بذل ما في استطاعتهم لدعم مستشفى 57357 خلال الأزمة الراهنة حتى تستمر في مهمتها النبيلة لسنوات عديدة.

ووجهت إدارة مستشفى 57357 الشكر والثناء للمسئولين في شركة جيتس للتطوير العقارى على تلك المبادرة المجتمعية، والتي تأتي مع استقبال العام الجديد. وهو ما أكده الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال مؤكدا أن المستشفى تأثر كثيرا بالأزمة الاقتصادية وارتفاع سعر الدولار وهو ما أثر على ارتفاع سعر الأدوية والعلاج الكيماوي والعمليات أيضاً ومن أجل هذا أطلقنا الاستغاثات من أجل التبرع خاصة وأن المستشفى يصل عدد روادها أكثر من 18 ألف مريض، ولدي ثقة كبيرة في وعي الشعب المصرى وعبور المستشفى هذه الأزمة، وما فعلته شركة جيتس للتطوير العقاري بادرة طيبة تؤكد على معدن الشعب المصري الأصيل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار