Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة جهينه توقع اتفاقية شراكة مع The Maker لدعم المواهب الرياضية

وقعت شركة جهينه للصناعات الغذائية، اتفاقية شراكة مع شركة The Maker والتي تستهدف اكتشاف المواهب الرياضية من الشباب في رياضة كرة القدم.

وبموجب تلك الشراكة، ستصبح جهينه شريكاً رسمياً لأكاديمية The Maker، وذلك في إطار منصة #كله_هيلعب_كورة والتي تستهدف منح فرص متكافئة للرياضيين من خلال رياضة كرة القدم كونها الرياضة المفضلة للمصريين.

من جهته، قال سيف ثابت، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جهينه: سعداء بالتعاون مع شركة The Maker ، خاصة وأن هذا النوع من الشراكات يأتي متماشياً مع اهتمامنا الراسخ بخلق قيمة مشتركة وفعالة في المجتمع، وأيضاً انطلاقاً من إيماننا بأهمية دورنا كشركة مسئوولة، نحن نحرص بشكل كبير على أن نترك أثراً ملموساً في تحسين حياة الأفراد في المجتمع إلى الأفضل، وخاصة الشباب كونهم طاقة ترسم ملامح المستقبل الأفضل.

وأشار ثابت إلى أن جهينه كانت لها إسهامات عديدة على مدار السنوات الماضية استهدفت دعم الرياضة في مصر، واكتشاف المزيد من المواهب الرياضية في مختلف أنحاء الجمهورية، وكان من أبرز تلك المبادرات «باصيها لغيرك» والتي أطلقت عام 2022 بهدف توفير الأحذية الرياضية للأطفال في مراكز الشباب في مصر، بما يمثل لهم مورداً أساسياً يساعدهم على ممارسة الرياضة المفضلة بالنسبة لهم والتفوق بها.

بدوره قال الكابتن أحمد حسام ميدو: فخور بالتعاون مع شركة جهينه، والتي تشاركنا الهدف لدعم المواهب الرياضية الواعدة، حيث تمثل تلك الشراكة إضافة محورية في مشوار بناء أبطال المستقبل، بما ستقدمه دعم كبير يسهم في تحسين مستواهم البدني والتدريبي على حد سواء.

وتابع: نتطلع إلى استكمال رحلتنا في تطوير هؤلاء المواهب بشكل يؤهلهم للاحتراف الخارجي بالاشتراك مع أكبر المتخصصين سواء على المستوى الطبي والبدني أو النفسي والثقافي بشكل يعمل على تكوين عقلية تؤهل اللاعب للاحتراف وتُجنبه المعوقات والأسباب التي من الممكن أن تقف أمام أحلام النماذج الشابة التي ترغب في الاحتراف.

الجدير بالذكر أن جهينه كان لها بصمة قوية في مجال الرياضة في مصر، وذلك انعكس في شراكاتها الممتدة مع النادي الأهلي على مدار 19 عام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار