Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تسليم 2216 وثيقة تأمين تكافلي للعمالة غير المنتظمة بالأقصر

سلّم وزير القوى العاملة، محمد سعفان، وبرفقته  محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، 2216  وثيقة تأمين تكافلي ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة في المحافظة، تغطي الوفاة، والعجز الكلى المستديم، والجزئي، وذلك بعد أن تم رفع قيمتها التأمينية من 100 ألف إلى 200 ألف جنيه، بحضور عبده هاشم مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة  ، وسيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والأقصر.

ووفق بيان، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية لمحافظات الصعيد التي يقوم بها الوزير حاليا، بمحافظتي قنا والأقصر ضمن جولاته الميدانية للمحافظات.

كما سلم الوزير ونائب المحافظ ، 50 وثيقة تأمين تكافلي للعمالة غير المنتظمة العاملة فى مشروعات المبادرة الرئاسية الواعدة “حياة كريمة” على أرض المحافظة.

وأكد وزير القوي العاملة أن الوزارة تسعى إلى رفع المستهدف من الوثيقة من 250 ألفا إلى 500 ألف وثيقة على مستوى محافظات مصر لرعاية تلك الفئات المهمشة التي ظلت لفترة طويلة تعاني من ظروف الحياة تحت مظلة المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وتابع سعفان: جئنا إلى محافظة الأقصر تنفيذا لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة لرعايتهم اجتماعيا وصحيا وتأمينيا، وتنفيذ خطة كاملة لرعاية هذه الفئة من خلال إنشاء قاعدة بيانات سليمة، معربا عن أمله في الانتهاء من المنظومة المتكاملة لرعاية هذه الفئة خلال العام الجاري بالتعاون مع جميع الوزارات والجهات المعنية بالدولة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار