Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بيتي تتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتعزيز مهارات فريق الإمداد والتموين

احتفلت شركة بيتي للصناعات الغذائية خلال هذا الأسبوع بتخريج أول دفعة من موظفيها الذين أكملوا البرامج التدريبية على قطاع الإمداد والتموين، وضمت 155 خريجا.

جاء ذلك من خلال البرنامج التدريبي لكلية النقل الدولي واللوجستيات في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذي يأتي في إطار بروتوكول التعاون بين الطرفين والذي بدأ منذ نهاية العام الماضي. وأقيم الاحتفال الرسمي الذي حضره عدد من مسؤولي الطرفين بمقر الأكاديمية بمساكن شيراتون بالقاهرة.

وتعتزم بيتي تطوير وتدريب وإعداد القوى العاملة لديها من خلال إطلاق أكاديمية قطاع الإمداد والتموين الخاصة بها في الفترة القادمة.

هنأ الدكتور عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي و المهندس محمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي والدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الموظفين الذين أتموا بنجاح هذا البرنامج الأساسي، بحضور المهندس الرئيس التنفيذي للأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتور أحمد شرف.

قال عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي: الشركة مؤمنة بتنمية مهارات وتطوير قاداتها وتوفير الدعم والتدريب المناسب لهم، وذلك لضمان استمرار نجاحنا وتحقيق أهدافنا المستقبلية.

وتابع: إيمانا منا بأهمية التدريب فإن شركة بيتى توفر أكثر من ٥٠٠٠ ساعة تدريب للزملاء في جميع المجالات لأكثر من ٥٥٠٠ فرد من عائلة بيتي ليتكون فريق العاملين في بيتي من مجموعة من الخبراء والمتخصصين.

ومن جانبه قال م. محمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي: يعد تطوير القيادات أمراً حاسماً للنجاح لأي شركة و يعد قطاع سلاسل الإمداد و التوريد و اللوجستيات من اهم و اكبر القطاعات فى شركة بيتى حيث أكثر من ٢٥ خط انتاج بأحدث تكنولوجيا للتصنيع أكثر من ١٠٠ منتج لأكثر من ٨٦ مليون مستهلك في جميع محافظات , اجمالي ١٣٦٠ اسطول شاحنات نقل وتوزيع لأكثر من ٣٢ مركز للتوزيع فى مصر.

وتابع: نتطلع إلى الوصول لأعلى مستويات الدقة والإنتاجية، وخاصة في سوق تنافسي مثل سوق الألبان والعصائر في مصر، ولتحقيق هذا الهدف تمت الشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير برامج تدريبية وورش عمل متخصصة تستهدف تطوير مهارات القادة في الشركة.

ومن جانبه صرح الدكتور خالد السقطي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري: نحن وشركة بيتي نعد شركاء في النجاح وهناك دائماً تكامل في العمل بين الصناعة والجانب الأكاديمي لتحقيق الأهداف المنشودة. وتمثل النماذج الناجحة كلها سواء على مستوى الصناعة أو التعليم نتاج شراكة بين المؤسسات الاكاديمية والصناعية. ونحن سعداء بالاحتفال بأول قصة نجاح لهذه الشراكة مع واحدة من الشركات التي نعتز بها وهي شركة بيتي التي تتميز بالجودة والعلامة التجارية الموثوقة والادارة وفريق العمل الذي كان لديهم إرادة وعزم لتحصيل العلم والتدريب وتحقيق النجاح.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار