Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك saib ينظم يوم ترفيهي لذوي الهمم في سكي إيجبت

نظم بنك saib رحلة ترفيهية لأكثر من 100 طفل من ذوي الهمم بمدينة دمنهور لزيارة سكي إيجبت وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأبدى الأطفال سعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، والتي عاشوا بها مغامرة الأجواء الثلجية واستمتعوا بالهدايا التي تم توزيعها.

يأتي تنظيم هذه الرحلة تحت مظلة استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتي تتبع نهجاً واضحاً ومتواصلاً في مشاركة البنك في مختلف المجالات والأنشطة في المجتمع، وخاصة دعم ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع وتفاعلهم في شتى مناحي الحياة.

جدير بالذكر أن البنك قد أطلق عدة مبادرات لدمج ذوي الهمم في عدة مجالات والتي يحرص البنك على استمراريتها، يذكر منها قيام البنك بإطلاق مبادرة قوافل «صحة وهمة» بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية والتى تقوم بزيارة دور المؤسسات الخيرية لرعاية ذوي الهمم للكشف وتقديم الخدمات الطبية، وكذلك قام البنك بدعم عمليات لذوي الهمم بالتعاون مع مستشفى القصر العيني ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

أما في المجال الرياضي، يقوم بنك saib بتنظيم أيام رياضية ترفيهية لذوي الهمم تحت مسمى «أبطال التحدي» والتي تشمل اتاحة ممارسة عدة ألعاب رياضية، كما يقوم بدعم ورعاية أبطال رياضين من ذوي الهمم لتحقيق نجاحات دولية وعالمية.

جدير بالذكر أن بنك saib ، قد افتتح فرعه الجديد بدمنهور في محافظة البحيرة، ليصل إجمالي فروع البنك إلى 42 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية.

يأتي ذلك تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

وأشار البنك في بيان إلى أن افتتاح فرع دمنهور يعد إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الدلتا، حيث تتواجد فروع البنك فى طنطا والمنصورة والمحلة ودمياط وكفر الشيخ، الأمر الذي يساهم فى الوصول لأكبر عدد من العملاء، موضحا انه تم إختيار موقع الفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.

جدير بالذكر أن عدد ماكينات الصراف الآلي للبنك وصلت إلى 144 ماكينة صراف آلي تعزيزاً للوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة، ودعماً للشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار