Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المصرف المتحد يطلق حساب إغاثة إنسانية لأهالي قطاع غزة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير

أطلق المصرف المتحد حساب لجمع الدعم والمساندة الانسانية لإغاثة أهالي قطاع غزة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير، وذلك ضمن حساب صناع الخير الموجود بالمصرف المتحد.

وشارك فريق عمل المصرف المتحد في تجهيز اكثر من 700 كرتونة, كمرحلة أولى, ليتم توجيههم عبر قافلة كبيرة لأهالي قطاع غزة.

وتتضمن الكراتين الاغاثة الانسانية مجموعة من المواد الغذائية المتنوعة والجافة التي توفر جزء من الاحتياجات الأساسية لسكان القطاع المتضريين من الغذاء ومياه للشرب.

ومن الجدير بالذكر, أنه يمكن لعملاء المصرف المتحد تقديم الدعم والمساندة لحساب صناع الخير – الإغاثة الإنسانية لاهالي غزة بجميع فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

فضلا عن إمكانية التبرع من خلال حزمة الخدمات الرقمية “بنكك علي الخط” لصالح إغاثة أهالي غزة ضمن حساب مؤسسة صناع الخير، وذلك علي مدار الساعة 7 ايام في الأسبوع وهم: الموبيل البنكي والانترنت البنكي والمحفظة الرقمية.

والأسبوع الماضي،

حصد صندوق رخاء المصرف المتحد النقدي ذو العائد اليومي التراكمي، أفضل أداء تصاعدي للصناديق الإسلامية ففي نهاية أكتوبر 2023 بنسبة صعود بلغ 17.7% ليسجل سعر الوثيقة 341.37 جنيه، وذلك تحت إدارة شركة CI Capital.

أكد اشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، أن الصندوق استطاع علي مدار عمله بالسوق أن يحوز علي ثقة المستثمرين للصناديق الاستثمارية النقدية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية بالسوق.

وأضاف القاضي أن الصندوق ذو العائد التراكمي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يتيح آليه استثمارية جيدة للمستثمرين بالأسواق المحلية ويدار بواسطة شركة CI Capital من خلال عدة استراتيجيات استثمارية للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها المستثمرين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار