Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الأهلي صبور تحصد جائزتين من مجلة الأعمال الدولية لعام 2024

حصدت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على جائزتين من International Business Magazine Awards” “جوائز مجلة الأعمال الدولية” لعام 2024، وتمثل هذه الجوائز شهادة على استراتيجيتها المتطورة .

جائزة Evolving Legacy in Real Estate Egypt 2024

وفازت شركة الأهلي صبور بجائزة Evolving Legacy in Real Estate Egypt 2024، ” الإرث المتطور في في القطاع العقاري في مصر 2024″، هذه الجائزة ترمز إلى ماضي شركة الأهلي صبور وحاضرها، حيث يمثل الإرث مسيرة الشركة ، بينما يعكس مفهوم التطور الاستراتيجية الحديثة التي تتبناها الشركة حاليًا.

جائزة Most Influential Real Estate Leader Egypt 2024

كما حاز المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، على جائزة Most Influential Real Estate Leader Egypt 2024 “أكثر القادة العقاريين تأثيراً في مصر 2024″، تقديراً لقيادته الحكيمة ورؤيته الثاقبة التي جعلت منه شخصية بارزة في القطاع، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الأهلي صبور كشركة رائدة في السوق العقاري المصري.

وتعليقا على الجائزة، قال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور : أشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم وهذه الجائزة، والتي تعكس جهود فريق العمل.

ويأتي اختيار شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري ورئيس مجلس إدارتها المهندس أحمد صبور للفوز بتلك الجوائز وفقاً لمعايير  تم وضعها من قبل خبراء متخصصون حيث تعد جوائز مجلة الأعمال الدولية من أرقى الجوائز العالمية التي تكرم الشركات والقيادات المتميزة في مختلف القطاعات، بما في ذلك الخدمات المصرفية، والتمويل، والاستثمارات، والتأمين، والطاقة، والرعاية الصحية، والتعليم، والخدمات اللوجستية، والعقارات، والتكنولوجيا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار