Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إديتور شريكًا إعلاميًا لمؤتمر صناع القرار في نسخته الخامسة

أعلنت شركة سان آند سام، المنظمة لمؤتمر صناع القرار في نسخته الخامسة، عن اختيار شركة إديتور كشريك إعلامي للنسخة القادمة من المؤتمر.

تقام النسخة الخامسة من مؤتمر صناع القرار يوم 30 أكتوبر المقبل تحت عنوان (صناع القرار في القطاع العقاري)، وسيجمع المؤتمر أبرز قادة الرأي والخبراء في قطاع العقارات في مصر.

وأشار المهندس سامر فراج، الرئيس التنفيذي لشركة سان آند سام، إلى أن هدف المؤتمر هو تقديم حلول فعالة للتعامل مع التحديات العالمية التي تواجه السوق المصري. ويناقش المؤتمر التحديات الاقتصادية التي تواجه السوق المصري في القطاعات الحيوية، وتقديم اقتراحات وتوصيات سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الفعالية.

وتعمل شركة إديتور، في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، وستتولى التغطية الإعلامية لمؤتمر صناع القرار بالتعاون مع شركة سان آند سام، المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبرى على مدار أكثر من 15 عامًا.

وتهدف إديتور من خلال شراكتها الاستراتيجية مع سان آند سام، إلى تعزيز مكانة مؤتمر صناع القرار كأحد أبرز الفعاليات العقارية في مصر، وجعله منصة مثالية لتبادل الخبرات والأفكار بين صناع القرار في القطاع الأكثر تأثيرًا على الاقتصاد المصري.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر مناقشات هامة وجلسات عمل موسعة حول التحديات الحالية التي يواجهها القطاع العقاري في ظل التطورات الاقتصادية السريعة، بما في ذلك التغيرات الاقتصادية والبيئة التشريعية والتحديات التمويلية. يهدف المؤتمر إلى تقديم حلول مبتكرة ومقترحات مدروسة لدفع عجلة النمو والتطوير، وتحديد الرؤى الاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة في القطاع العقاري في مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار