Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هايد بارك تقدم لعملائها في سيتي سكيب مشروعات في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي

واصلت شركة هايد بارك للتطوير العقاري- إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر- مسيرة تنمية مشروعات عمرانية متكاملة على أعلى مستوى توفر لعملائها مستوى متميز من الوحدات السكنية بتصميمات عصرية تناسب مختلف الأذواق مع باقة متنوعة من الخدمات، يأتي ذلك استجابةً للطلب المتزايد على المشروعات الفريدة لـ”هايد بارك”، وفي ضوء دور الشركة لمساندة خطة الدولة للتنمية العمرانية.

وتشارك شركة هايد بارك للتطوير العقاري، بمعرض سيتي سكيب 2022، والذي يعقد خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بمركز مصر الدولي للمعارض، وتعرض الشركة باقة متنوعة من المشروعات في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي، بجانب المشروع الاداري المتميز Business District مع انظمة سداد مرنه تناسب احتياجات السوق.

وتقدم شركة هايد بارك لعملائها الراغبين في الإقامة بشرق القاهرة، مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والذي يعد أحد أفضل المشروعات بمنطقة التجمع الخامس، ويقع على مساحة 6 ملايين متر مربع بتكلفة استثمارية حوالي 40 مليار جنيه، بإجمالي عدد وحدات حوالي 20 ألف وحدة بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والإدارية، وتتميز وحدات المشروع بتنوع تصميماتها من فيلات منفصلة ومتصلة وشقق سكنية بمساحات مختلفة لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة للعملاء، والتي تم تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

كما يضم المشروع واحدة من اكبر الحدائق الترفيهه بشرق القاهرة ” The Park” على مساحة 600 الف متر مربع تم افتتاح المرحلة الاولى منها على مساحة 150 الف متر مربع،

بالاضافة الى المنطقة التجارية الترفيهه “هايد اوت HydeOut ” والتى تحتوي على عدد كبير من كبري المطاعم و المناطق الترفيهة والرياضية.

ونجحت “هايد بارك” في بيع مرحلة “Garden Ville” و”  Peaks Ville” بالكامل ، وطرحت المرحلة الاخيرة باسم “Garden Residences” استجابةً للطلب المتزايد ، والتى كانت تضم مجموعة مميزة من الوحدات السكنية بأنواع متنوعة من المباني، بإطلالة مختلفة، تتميز بتصميم عصري يناسب جميع الأعمار وفي الوقت نفسه تتمتع بالاختلاف والتنوع في المساحات.

وفي غرب القاهرة، توفر شركة هايد بارك لعملائها مشروعي تاوني Tawnyو Garden Lakes بمدينة السادس من أكتوبر؛ الأول على مساحة على مساحة 31 فدانًا بمدينة السادس من أكتوبر ويضم أكثر من 200 فيلا مختلفة المساحات، تتميز بتنوع التصميمات من فيلات منفصلة بمساحات 288 مترًا، ومتصلة بمساحات تتراوح بين 240 و 280 مترًا، وتاون وتوين هاوس والفيلات الرباعية Quad Villas كمنتج جديد لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، حيث تم تنفيذ المخطط العام للمشروع من قبل شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

ويتميز مشروع تاوني، بموقع فريد بقلب المنطقة السكنية في مدينة السادس من أكتوبر محاط بجميع الطرق الرئيسية سواء محور 26 يوليو، طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، طريق الواحات، أمام نادى الجزيرة الرياضي، كما يقع المشروع على بعد خطوات من المولات والمحلات التجارية، ويحيط به العديد من المدارس الدولية مثل “ليسيه، والألسن، ومدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الأمريكية الدولية، والمدرسة البريطانية الدولية”.ومحاط بمستشفيات وفنادق وجامعات ومدارس، وهو على بعد دقائق من محطة تحصيل رسوم القاهرة، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، وبارك ستريت، والمتحف المصري الكبير.

BloomGif

أما عن اخر مشاريع الشركة تم اطلاق مشروع جاردن لايكس- Garden Lakes بغرب القاهرة بالجهه المقابلة لمشروع تاونى Tawny، ويقع على مساحة 69 فدانًا، حيث يتيمز المشروع بقربه من جميع خدمات تلك المنطقة، وصمم مشروع Garden Lakes  بمعرفة واحدة من اكبر شركات التصميم وهي Eklego Design  والتى اضافت لمسة معمارية عصرية وفريدة انعكست في تصميم الوحدات.

يضم المشروع الفريد فى هذه المنطقة وحدات سكنية متنوعة تبدأ من 104 متر لتلبيه إجتياجات السوق بجانب كل الخدمات التى توفر للسكان حياة متكاملة من كلوب هاوس وحمامات سباحة، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومساحات مخصصة للأنشطة الاجتماعية، ومسار للدراجات وللركض، ومناطق للأنشطة الخارجية، ومنطقة القراءة ومساحات العمل المشترك، وحدائق بأحجام فسيحة ذات مناظر طبيعية بهندسة معمارية ، ومنطقة خدمات، إضافة إلى موقف للسيارات تحت الأرض.

وتوسعت خطط تنمية مشروعات الشركة، وأطلقت مشروع جديد  Hyde Park Northبمنطقة الساحل الشمالي على مساحة 240 فدانًا، وبدأت تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع “Seashore” على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات مصمم على مصاطب متدرجة بالاضافة الى تصميم المشروع على شكل U-Shape مما يتيح رؤية افضل للبحر لاكبر عدد من الوحدات مايجعل اكثر من 90% من الوحدات تطل بشكل مباشر على البحر. بالاضافة الى اماكن الترفيهه والمنطقة التجارية المخصصة للخدمات.

وتتميز المرحلة الأولى في Seashore  بموقعها المميز لقربها من كافة الأماكن الترفيهية مثل الكلوب هاوس والمطاعم، والمساحات الخضراء وشاطئ البحر، بالإضافة إلى حمامات السباحة ذات الطبيعة الساحلية، ومن المخطط أن تسلم شركة هايد بارك للتطوير العقاري الوحدات  بمختلف مساحتها المطروحة كاملة التشطيب، وتصميم المخطط العام من قبل EDSA احد اهم واكبر شركات التصميم العالمية.

من المخطط أن ستوفر “هايد بارك” مساحة ضخمة من المشروع لإنشاء فندق عالمي وشقق فندقية وهي الوحدات الأكثر طلبًا في هذه المنطقة. بالإضافة إلى إنشاء محال لعلامات تجارية شهيرة، وكابينات الشاطئ، كلوب هاوس، مطاعم، وممشى مطل على البحر مباشرة لتوفير خدمات لسكان المشروع والساحل الشمالي بما يضمن توافر الخدمات للعملاء طوال العام وليس خلال أشهر الصيف فقط، وهو ما يتماشى مع توجهات الدولة باستدامة التنمية في الساحل.

ويتميز مشروع Hyde Park North  بموقع متميز بالساحل الشمالي بطريق رأس الحكمة مما يجعله قريبًا من المحاور والطرق الرئيسية سواء المؤدية إلى القاهرة أو إلى باقي مدن الساحل الشمالي. خاصاّ بعد التعديلات العمرانية ومخطط الطرق والكباري الجديد على الطريق الساحلى.

وتقدم شركة هايد بارك للتطوير العقاري، خلال معرض سيتي سكيب عده مشاريع تتيح لعملائها من خلالها اكثر من خطط سداد مريحة ومرنه لارضاء جميع احتياجات العملاء  ، وهو ما يميزها عن باقي شركات التطوير العقاري، وفي الوقت نفسه توفر قسم خدمة عملاء مميز يعمل على مدار الساعة لتلبية رغبات الجمهور.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار