Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوراسكوم للتنمية تطلق منصة رقمية جديدة للمبيعات العقارية

أطلقت شركة أوراسكوم للتنمية القابضة منصة رقمية My Orascom الرقمية لتسهيل مبيعاتها العقارية وتلبية الوسطاء العقاريين.

توفر منصة My Orascom تجربة الخدمة الذاتية، مما يمكّن الوسطاء من الوصول السريع إلى كل العقارات المطروحة في مختلف الوجاهات بالإضافة الي معلومات مفصلة عن الوحدات السكنية العقارية وخطط الدفع وصور من الواقع، حسب بيان صحفي.

هدفنا من My Orascom الجديدة تحويل تجربة الوسطاء العقاريين إلي شراكة أكثر فاعلية، بحسب الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية، عمر الحمامصي.

فيما يخص لقطاع السياحة والضيافة خلال العام المقبل تتوقع أوراسكوم للتنمية زيادة في فئة المسافرين المستقلين.

تستعد شركة أوراسكوم للتنمية لتلبية هذا الاتجاه من خلال تطوير وتجهيز الوجهات بصورة تتوافق مع تطلعات ورغبات المسافرين الباحثين عن مغامرات تجريبية شخصية.

تتوقع الشركة أيضا زيادة عدد المسافرين الرقميين، إذ تبحث هذه الفئة على مساحات داخل المنازل لتخصيص مكتب للعمل وتخطيط هذه المساحات بشكل يسمح بإضافة شاشات متعددة الاستخدام.

تتطلع أوراسكوم للتنمية في العام 2024 تجاه الحياة التي تركز على الطبيعة، إذ ينجذب العملاء المهتمين بشراء المنازل بشكل متزايد إلى العقارات التي تنسجم بشكل متكامل وبسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة.

نتوقع أن تشمل الاتجاهات المتعلقة بقطاعات العقارات والسياحة والضيافة لعام 2024، المزيد من المسافرين المستقلين ومشترو المنازل الذين يسعون إلى التواصل مع الطبيعة والمجتمع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية، عمر الحمامصي، في بيان للشركة اليوم.

تمتلك أوراسكوم للتنمية محفظة أراضي تقدر مساحتها بأكثر من 100 مليون متر مربع، تم تطوير 40% منها وتحويلها إلى مدن متكاملة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأسست أوراسكوم للتنمية القابضة عام 1989، لإنشاء وجهة مميزة على ساحل البحر الأحمر في مصر، لتصبح الآن مدينة الجونة.

وأثبتت أوراسكوم للتنمية نجاحاتها بمشاريع متنوعة مثل هوانا صلالة في عُمان، وأندرمات جبال الألب في سويسرا، وذا كوف في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولوشتيسا باي في مونتينيجو.

تقوم أوراسكوم للتنمية بإدارة وسائل الراحة والبنية التحتية والمرافق الخاصة بها بدءًا من ملاعب الجولف والمراسي والمناطق التجارية إلى المدارس والمستشفيات في جميع وجهاتها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار