Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

منصات تحصل على رخصة البناء لتنفيذ مشروع بوديا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة

 حصلت شركة  منصات للتطوير العقاري، على رخصة البناء الخاصة بتنفيذ مشروع بوديا تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقام بنشاط إداري تجاري طبي.

وفي بيان للشركة، قال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن منصات بدأت فى أعمال الحفر في اليوم الأول لصدور قرار التخصيص، ووصلت الأعمال لنسبة تتجاوز 40% من الهيكل الخرساني للمشروع، موضحا أن كافة الأعمال الإنشائية داخل المشروع تتم وفق المواصفات القياسية,

ويتكون مشروع بوديا تاور من  ٣ بدروم «الميكانيكال باركينج» وأرضي و٢٥ دور بارتفاع ١١١ مترا طبقا للمواصفات الخاصة بشركة العاصمة وطبقا للمواصفات الخاصة بشهادتي leed و fitwelالدوليتان.

وأضاف مسعود أن المشروع  تم تصميمه وفق نظم الإنشاءات الحديثة، التى تعتمد على تكنولوجيات البناء الذكي صديق البيئة، وهو يعد أحد أطول الأبراج التجارية والإدارية والطبية.

وأوضح أنه تم صب اللبشة الخرسانية النهائية بارتفاع 2.5 متر  وإجمالي خرسانة مسلحة أكثر من 14 ألف متر مكعب و على مراحل، وجاري البدء بالأعمال الخاصة بأعمدة البرج.

وأشار إلى أن الشركة استطاعت فى الفترة الأخيرة وبالتزامن مع أعمال الإنشاء، فى إبرام العديد من الاتفاقيات مع كبرى الشركات المتخصصة سواء فى التسويق أو جلب علامات تجارية عالمية لمشروعاتنا داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك بالنسبة للمكاتب الاستشارية وأعمال التصميمات.

وأكد المهندس تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري أن الشركة وقعت اتفاقية مع شركة برايم بروبيرتز، وذلك لتسهيل عملية بيع العقارات لغير المصريين بالخارج مقابل الجنسية المصرية من خلال  طريق استغلال قانون الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار في العقار وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار في مصر.

وتابع أن الشركة وقعت أيضا اتفاقية مع شركة MEADIS للتعاقد مع العلامات التجارية الكبرى العالمية فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

ولفت إلى أن الشركة تعاقدت مع مكتب صبور للاستشارات الهندسية، والذي سيكون مسئولا عن الإشراف على التنفيذ، وكذلك شركة مجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول، لتكون المسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي بوديا تاور وإيكليبس.

كما تعاقدت منصات مع شركة “ايهاف – مهندسون استشاريون” ، للاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات الكبرى وهي الشركة المسؤولة عن إدارة مشروع Podia Tower خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار