Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

منصات تتعاقد مع إيهاف لإدارة مشروع بوديا تاور بقيمة استثمارية 2.5 مليار جنيه

وقعت شركة منصات للاستثمار العقاري، عقد شراكة استراتيجي مع شركة «ايهاف – مهندسون استشاريون»، كاستشاري مسئول عن إدارة مشروع بوديا تاور Podia Tower، بتكلفة استثمارية تصل إلى 2.5 مليار جنيه.

من جانبه أكد المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة منصات للإستثمار العقاري، أن التعاقد مع شركة «ايهاف» يأتي ضمن الإستراتيجية التي وضعتها الشركة منذ انطلاق أعمالها في السوق العقارية المصرية، والتي تعتمد بشكل رئيسي على التعاون مع أكبر الشركات العاملة في مجال التشييد والبناء وإدارة المشروعات في مصر والعالم العربي، بهدف تقديم منتجات عقارية ذات مواصفات عالمية، توفر وتلبي كافة الخدمات والاحتياجات، وفي نفس الوقت تتمتع بأعلى معايير الجودة.

وأضاف: تعاقدنا مع «إيهاف» لمدة 4 سنوات كاملة، كاستشاري مسئول عن إدارة المشروع خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ، بما في ذلك الإشراف علي سير منظومة العمل مع كافة الأطراف المشاركة في المشروع من المقاولين والاستشاريين والموردين وغيرهم والتنسيق فيما بينهم.

وأوضح المهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة منصات، أن اختيار «ايهاف» جاء بعد دراسات مطولة، مؤكدا أن هذه هي الطريقة التي تعمل بها منصات دائما.

وقال «بهاء»: أنه تم الانتهاء تماما من مراجعه كافة الرسوم الهندسية الخاصة بمشروع Podia Tower داخل شركه العاصمة والحصول علي الموافقات اللازمة لاستخراج التراخيص، كما تم اعتماد الرسوم الهندسية من جهات الدفاع المدني، والمجمعة العشرية، وبذلك تصبح منصات أول شركه تطوير عقاري تعمل في شريط الأبراج بالعاصمة الإدارية تحصل على موافقة الدفاع المدني، والمجمعة العشرية، كما أنه تم تسليم كل الموافقات والرسومات إلى مركز بحوث البناء وجاري المتابعة معهم للحصول على اعتمادهم والتوجه إلى جهاز العاصمة للحصول على تراخيص المباني.

وأضاف: كما تم استلام تصريح الحفر بعد سداد قيمة تأمين الحفر «55 مليون جنيه» موضحا أن أعمال الحفر بدأت بالفعل وتتم على عمق ٢٠ متر بمساحه ارض المشروع بالكامل والبالغ مساحتها الإجمالية 19,870  متر، بمنطقة الـ «داون تاون» في الحي السياحي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن أعمال الحفر وصلت الآن إلى عمق ١٥ مترا ومتبقي فقط ٥ متر للوصول الى منسوب التأسيس.

من جانبه رحب عبد العزيز فهمي، نائب أول رئيس مجلس إدارة شركة إيهاف، بالتعاقد مع شركة «منصات» باعتبارها، مؤكدا التزام الشركة التام بتنفيذ بنود التعاقد وفقا لأعلى المعايير العالمية، ليكون أفضل مبنى إداري تجاري طبي في مصر ويضاهي كافة الأبنية الإدارية في أكبر دول العالم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار