Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مكادي هايتس تتعاون مع أورنچ مصر لتوفير إنترنت فائق السرعة للمرحلة الثانية بالمدينة

وقعت مدينتا مكادي هايتس بمحافظة البحر الأحمر وبيوم بمحافظة الفيوم، المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية، بروتوكول تعاون مع شركة أورنچ مصر لمدة 10 سنوات.

يستهدف بروتوكول التعاون توفير حلول تكنولوجية متطورة بالمرحلة الثانية من مكادي هايتس وبيوم، وذلك حرصاً من المدينة علي تلبية تطلعات كافة العملاء وتوفير أحدث احدث النظم التكنولوجية لإدارة المدينة المتكاملة.

ووفقاً للاتفاقية، ستوفر أورنچ مصر، خدمة FTTH، وهي عبارة عن شبكة ألياف ضوئية تتيح إنترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى خدمات Triple Play في كل من المرحلة الثانية بالبحر الأحمر وبيوم بالفيوم.

وقع الاتفاقية كل من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي وبيوم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، وبحضور عدد من قيادات الشركتين.

أكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي وبيوم، أن هذا التعاون سيعزز البنية التحتية التي توفرها مدن مكادي وبيوم لعملائهم الحاليين والجدد، وتوفير أحدث النظم التكنولوجية العالمية التي تتماشى مع متطلبات العصر الحديث.

من جهته، أكد هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر، أن الاتفاق يعكس حرص المشروعات العقارية مثل مكادي هايتس وبيوم على الاستفادة الحالية والمستقبلية من القدرات التكنولوجية التي توفرها اورنچ مصر بفضل خبرتها في هذا المجال.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار