Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مقام للتنمية تطلق مشروع OPTIMA BUSINESS بالعاصمة الإدارية بمبيعات 500 مليون جنيه

أطلقت شركة مقام للتنمية العمرانية مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، OPTIMA BUSINESS COMPLEX  بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 500  مليون جنيه، والذي يأتي ضمن خطة توسعية للشركة بالعاصمة الإدارية.

قال شريف سالم، رئيس مجلس إدارة شركة مقام للتنمية العمرانية، إن وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي استنادًا على ملاءة مالية يمثلها هيكل المساهمين.

وأكد أن منطقة الداون تاون لا تزال هدفًا استثماريًا للشركات العقارية باعتبارها المنطقة المركزية الاستثمارية للأعمال بالعاصمة، مع قربها من الحي الحكومى وكونها حتى الآن فريدة من نوعها بالعاصمة، متوقعًا ارتفاع الطلب على الاستثمار بها بعد طرح المرحلة الخاصة بالمدن الصناعية بالعاصمة الإدارية لرغبة الشركات بوجود مكاتب إدارية خاصة بها خارج المدينة الصناعية لتيسير أعمالها.

ولفت إلى أن الشركة تعتمد على سياسة مالية مرنة قائمة على مراقبة تطورات السوق ومتغيراته، وتحقيق التوازن بين عائدات التسويق ومراحل تنفيذ المشروع وفقاً لجدول زمني محدد، وذلك تجنباً لحصول العجز المالي سواء للتدفقات المالية للمشروع أو لاستثماراتها.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث إنها تتفاوض حاليا على مشروع سكنى داخل العاصمة وآخر سياحي بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة قوية للتوسع بمحفظة متنوعة.

وأوضح أسامة الجندي رئيس قطاع المبيعات بشركة مقام للتنمية العمرانية، أن المشروع يقع في القطعة mu-46 بمنطقة الداون تاون، على مساحة 2400 متر مربع، ويضم المشروع وحدات تجارية بمتوسط مساحات 45 مترًا للوحدة بإجمالي 32 وحدة، ووحدات إدارية بمتوسط مساحات 45 مترًا بإجمالي 157 وحدة، ويبلغ ارتفاع المشروع 13 دور.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار