Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مصر إيطاليا العقارية تطلق مشروع راديكل 1 الإداري باستثمارات 6 مليارات جنيه

أطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية مشروع راديكل-1 في مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 17 فدانًا باستثمارات إجمالية تصل إلى 6 مليارات جنيه.

ويضم المشروع 19 مبنى بمساحة بنائية تبلغ 64000 متر مربع، بها وحدات بمساحات تتراوح بين 45 مترًا مربعًا و367 مترًا مربعًا قابله لضم اكثر من وحدة لمساحات أكبر.

ويتضمن المشروع أيضا مباني مكتبية بمساحات تبدأ من 413 مترًا مربعًا، مع مدخل خاص ومنطقة استقبال.

وقال المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تعمل على توسيع استثماراتها بشكل كبير في تطوير المشاريع الإدارية والتجارية.
وتابع أن الشركة تمتلك عدة مراكز تجارية عالية، أهمها جاردن 8 وكايرو بيزنس بارك، لافتا إلى أن الشركة تعتمد على الشراكات الإستراتيجية مع كبرى الشركات المتخصصة في المكاتب الإدارية، مثل شركة CallisonRTKL، التي تم تكليفها بالتخطيط الرئيسي لمشروع راديكل-1 – Radical-1.

وقال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن الشركة ملتزمة بالتوسع في تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية المبتكرة التي تدعم الإبداع وريادة الأعمال في مصر.

وحققت الشركة مبيعاتلتعاقدية بنهاية الربع الثالث من العام بأكثر من 11 مليار جنيه، وهي نفس قيمة المستهدف البيعي للعام كله.
وقالت الشركة في بيان بداية الشهر الجاري، إن المبيعات المحققة نمت بنسبة 57% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، لافتة إلى أن المبيعات  تركزت على البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة، ومشروع الشركة الأحدث سولاري رأس الحكمة بالساحل الشمالي.
وأضافت الشركة أن مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة حققت مبيعات قدرها 3.5 مليار جنيه من أصل 11 مليار.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار