Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مرسيدس بنز تدخل السوق العقاري بشراكة مع بن غاطي على مشروع ضخم بالإمارات

كشفت مرسيدس بنز في دبي، عن مشروعها المشترك «مرسيدس بنز بليسز | بن غاطي» – الجديد الذي يجمع بين عالمي السيارات والهندسة المعمارية.

 

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن المشروع ينطلق في دبي هذا العام بالتعاون بين شركة مرسيدس بنز وشركة بن غاطي للتطوير العقاري، لإنشاء المشروع الجديد الذي يتخذ شكل برج سكني مكون من 65 طابقًا.

وقالت بريتا سيجر، عضو مجلس إدارة مجموعة مرسيدس بنز إيه جي، للتسويق والمبيعات في بيان: «إننا نفتح آفاقًا جديدة عبر دمج عالم مرسيدس بسلاسة في المواطن المعيشية المفضلة لعملائنا. وسوف يجمع تعاوننا مع شركة بن غاطي العقارية بين الخبرة والثقة، ما يضمن الريادة في تجربة عقارية تجسد شغفنا المشترك بالابتكار».

ويمثل المشروع نظامًا بيئيًا شاملاً يتكيف مع احتياجات سكانه وضيوفه من خلال توفير الوصول إلى مجموعة من حلول المعيشة التي تركز على العملاء. ونتيجة لذلك، سوف تعرض المساكن مرافق متعددة الاستخدامات تشمل المطاعم، والمساحات الرياضية والمنشآت الصحية، والصالات، ومتاجر التجزئة غير المتعلقة بالسيارات، ومساحات العرض، ومواقف السيارات.

 

وسوف تقدم مرسيدس بالتعاون مع الشركات المحلية التابعة لها، والمطورين ومقدمي خدمات، مجموعة من حلول التنقل المتقدمة والمبتكرة. وسوف يشمل ذلك مرافق شحن السيارات الكهربائية، وتطبيقات التنقل الذكية، وخدمات نقل الركاب، ومشاركة الدراجات والسكوتر الكهربائي، وخدمة السائق الخاص، وميزة  شحن السيارات الآلية. ومن خلال الجمع بين هذه الميزات، يرسي المشروع معايير جديدة للحياة الذكية والفاخرة عبر تقديم منازل فردية تحمل اسم “مرسيدس-بنز” الحصري.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري: « نحن متحمسون للغاية للعمل مع مرسيدس لتطوير مشروع “مرسيدس-بنز بليسز| بن غاطي الجديد في دبي. وهدفنا هو خلق تجربة معيشة لا مثيل لها للمقيمين والضيوف من جميع أنحاء العالم».

وقال جوردن فاغنر، الرئيس التنفيذي للتصميم، في مجموعة مرسيدس: التصميم الأيقوني للبرج هو الهدف الرئيسي الذي وضعناه نصب أعيننا. نريد إنشاء تحفة مميزة تترك انطباعاً فريداً. وهذا ما خصصناه للمشروع في دبي،لقد أخذنا فلسفتنا التصميمية الفريدة المتمثلة في النقاء الحسي إلى ما هو أبعد من السيارات وشكلنا معلمًا مميزًا. وتبدو إطلالة البرج مختلفة للغاية وفريدة من نوعها ومستقبلية، وسوف ترتبط بالتصميم والتكنولوجيا والجاذبية الفاخرة التي تعتبر علامات تجارية لكل سيارات مرسيدس”

يضم المشروع مجموعة مكونة من 150 وحدة سكنية، تتألف من تشكيلة متوازنة بعناية فائقة تشمل شققاً من غرفتين إلى أربع غرف نوم وخمسة شقق بنتهاوس.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار