Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة O West تتعاون مع أورنچ مصر لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة

وقعت مدينة O West، اتفاقية تعاون مع شركة أورنچ مصر لمدة 10 سنوات، بهدف تزويد المدينة بشبكة اتصالات عالية التقنية وبنية تحتية رقمية متطورة.

وقع الاتفاقية تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر. وبموجب هذا التعاون تقوم شركة أورنچ مصر بتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية وإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة للمدينة، ومد شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات Triple Play.

يأتي هذا التعاون في إطار التزام شركة أوراسكوم للتنمية بتطوير المدينة وتوفير كافة عناصر المدينة المتكاملة من ناحية الخدمات والحلول المتميزة التي تواكب التغيرات المستمرة وتتماشى مع توقعات العملاء.

أكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، أن مدينة O West تحرص على تقديم خدمات متطورة تماشياً مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمى.

وأضاف دويدار: وبدأنا في تسليم الوحدات بالفعل طبقاً لمواعيد التسليم خلال عام 2023 ويأتي ذلك في إطار حرصنا على الانتهاء من كافة الخدمات المعيشية والترفيهية والتكنولوجية اللازمة قبل انتقال العملاء إلى المدينة.

من جهته، أكد هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر أن اورنچ مصر تمكنت من إدخال التقنيات العالمية الفائقة للسوق المصرية بفضل برامج تعاون مع كبريات الشركات لتكنولوجيات المدن الذكية حول العالم.

جدير بالذكر أن مبيعات مدينة O West ارتفعت لتصل إلي 5,7 مليار جنيه خلال 2022 مما يمثل زيادة 44,3% مقارنة بعام 2021.

حققت مدينة O West حوالي 17 مليار و340 مليون جنيه مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى نهاية عام 2022. كما تخطط المدنية لتسليم ما يقرب من 1000 وحدة خلال عام 2023.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار