Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة نصر توقع عقد إقامة مقر شركة بي تك في مشروع تاج سيتي

وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عقدا مع شركة «بي تك»، المتخصصة فيي مجال تجارة الإلكترونيات، لنقل مقرها الإداري لشركة «بي تك» داخل مشروع كيندا في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة على مساحة تعاقدية بلغت 12 ألف متر مربع ومن المتوقع أن يتم تسليم المبني بنهاية 2023.

وقال بيان شركة مدينة نصر، إن التعاقد يعد باكورة التعاون بين الشركتين في إطار الاستراتيجية التوسعية لشركة «بي تك» في السوق المصري واستراتيجية شركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير» للتوسع في المشروعات الإدارية والخدمية بجانب الوحدات السكنية.

تم توقيع التعاقد من قبل كل من الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «بي تك» والمهندس عبدالله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير».

وقال الدكتور محمود خطاب، إن أهمية هذه الاتفاقية تأتي في إطار الجهود المستمرة لـ«بي تك» لخلق بيئة عمل عالية الجودة لكل فرد من أفراد الشركة كونهم شركاء النجاح والسبب الرئيسي في تطوير واستمرارية أعمالنا، ونفخر اليوم بالتعاون مع مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تعد واحدة من أكبر وأقدم المطورين العقاريين في السوق المصري لنقل المقر الإداري للشركة في مشروع كيندا للاستفادة من مستوي الخدمات التي يقدمها المشروع خاصة فيما يخص الوحدات الإدارية”.

وبدوره قال المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير: «لدي مدينة نصر للإسكان والتعمير استراتيجية طموحة تهدف للتوسع في المشروعات الإدارية والخدمية بما يعزز مفهوم التعمير بالإضافة إلى التوسع في المشروعات السكنية، ونفخر بالتعاون مع شركة «بي تك»، ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل القريب».

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار