Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تتعاون مع المصمم العالمي كريم رشيد على هامش Mobilia The Jewel

أطلقت شركة Mobília فعاليات Mobilia The Jewel بالتعاون مع شركات Meraki & Beyond لتنظيم المؤتمرات والحفلات وشركة  LVCE- Functional Art  Studio، وبرعاية شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير.

أعلنت شركة Mobília أن الحدث يستهدف مزاوجة الفن بالعمارة والمعمار، ووضع المشاريع المصرية على خريطة العمارة العالمية، وخلق روح المنافسة العالمية بين عدد كبير من المصممين المتخصصين في قطاعات الديكور والتصميمات.

الحدث الذي يأتي بشراكة ورعاية شركة مدينة مصر، تم خلاله توقيع شراكة وتعاون مع المصمم العالمي كريم رشيد في مجال الديكور.

أكدت شركة مدينة مصر، أنها تستعد لاعتماد طابع معماري عبر مزاوجة الفن بالعمارة والإبداع.

وأكد كريم رشيد، أن شركة مدينة مصر ترغب في إضفاء هوية فنية على أعمالها، في وقت اختطفت فيه هوية مصر فترة كبيرة.

من جانبه، أكد المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، أن هذا الحدث  يهدف إلى دمج الهندسة المعمارية بالفن، وتتعاون شركة مدينة مصر مع المهندس كريم رشيد، بهدف إنشاء مَعلم جديد إلى جانب المزيد من فرص التعاون المستقبلية.

المهندسة لمياء خيري، مؤسس منصة Mobilia، قالت إن المنصة تسعى لتكون مدرسة يتخرج منها أعداد ضخمة من راغبي إمتهان العمارة، كما أنها تتوسط لدى المصممين العالميين للعمل بمصر مع شركات التطوير العقاري المصرية.

وحققت شركة مدينة مصر مبيعات تعاقدية للربع الثالث في عام 2023 تخطت اجمالي مبيعات أي سنة سابقة منفردة منذ نشأة الشركة، وتتوقع الشركة أن تتخطى نتائج مبيعاتها في عام 2023 حاجز الـ 20 مليار جنيه لأول مرة في تاريخها.

ولم تقتصر الأرقام القياسية على نسب المبيعات فقط، ولكن امتدت إلى سرعة بيع أكثر من 2400 وحدة بمشروعات متنوعة لشركة مدينة مصر خلال فترات زمنية قصيرة؛ فقد تم بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل من مشروع إيلان في سراي، والتي تتكون من أكثر من 300 وحدة، بعد أن أطلقتهما شركة مدينة مصر في شهر مايو ويونيو بقيمة 1.4 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار