Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مباني إدريس تطرح المرحلة الثانية من مشروع Koun برأس الحكمة

أعلنت شركة مباني إدريس عن بدء طرح المرحلة الثانية من مشروعها الجديد Koun.

يقع الموقع في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي على مساحة 447.657.5 متر مربع باستثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنيه.

أكد المهندس محمد ادريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، أن بدء الإنشاءات سيكون عقب انتهاء الموسم الصيفي خاصة وسيكون تقريبا في الربع الرابع من عام 2023، كما أن تسليمات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات.

وأضاف أن المشروع يقام على ثلاثة مراحل وطرح المرحلة الثانية من مشروع Koun يأتي ضمن خطة محددة وضعتها الشركة لاستكمال المشروع بالمواعيد المحددة له، واستطعنا خلال الفترة الماضية الانتهاء من تسويق المرحلة الأولي بالكامل بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه.

تابع رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس: تضم المرحلة الثانية 410 وحدة ومتوقع مبيعات مليار جنيه خلال العام الجاري 2023 وسيتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الجاري 2023.

وكانت قد أعلنت الشركة عن خطتها، للدخول في محادثات مع بنوك للحصول على تمويل بنكي في حدود 1.5 مليار جنيه، ستوجه لمشروع «كون»، الذي تقيمه في الساحل الشمالي.

وقال المهندس محمد إدريس، إن التمويل البنكي يمثل جزءا من استراتيجية الشركة لتوفير السيولة اللازمة لإقامة المشروع، موضحا أن الشركة تعتمد على المصادر الثلاثة للسيولة والتي تتمثل في التمويل الذاتي والإيرادات البيعية، إلى جانب التمويل البنكي.

وتابع أن استثمارات المشروع تقدر بنحو 6 مليارات جنيه، ستوجه الشركة 15% منها ذاتيا، و60% إيرادات بيعية، و25% تمويل بنكي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار