Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مباني إدريس تدرس فرص الاستثمار العقاري في السوق السعودي

بدأت شركة مباني إدريس، في دراسة فرص الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مساعي الشركة للتوسع في الأسواق الخارجية، وفق المهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف رئيس شركة مباني إدريس، في تصريحاته خلال معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال في الرياض، أن المدن الجديدة في مصر، وفرت فرص استثمارية غير محدودة في كل المجالات سواء السكنية والطبية والتجارية وفرص العمل، وأطلقت الشركة من خلال ذلك العديد من المشروعات، وهو ما شجعها على تكرار تجربتها في السوق السعودي.

وأقيم معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال في الرياض تحت شعار ” لبناء مسكن المستقبل”، وتزامن المعرض والمؤتمر مع الركائز الأساسية الثلاث لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقال المهندس محمد إدريس، إن سوق العقارات السعودي يشهد في السنوات الأخيرة نمواً ملحوظاً، وجذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية على نطاق واسع.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، أن معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال كان فرصة جادة للمستثمرين والممولين والمطورين العقاريين لتطوير أعمالهم ومشاريعهم، إضافة لإتاحة الفرصة للمهندسين المعماريين وخبراء التخطيط العمراني والاستشاريين وممثلي وكالات الاستثمار والوكالات الاقتصادية والمدن، لمناقشة ومتابعة آخر التطورات في القطاع العقاري وإقامة شراكات جديدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وتابع  أن معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال ركز على إتاحة الفرص للشركات المحلية والإقليمية والعالمية لعرض مشاريعهم وخدماتهم للزوار من جميع أنحاء العالم.

وأشار  إدريس، إلى أن مؤتمر ومعرض سيتي سكيب جلوبال الذي أقيم في السعودية كان فرصة متميزة نجحت فيه المملكة في عرض الطفرة العقارية الكبيرة التي تعيشها هذه الأيام بفضل تحقيق رؤية ولي العهد 2030 من خلال الابتكار والاستدامة وتطوير المجتمعات.

وأضاف إدريس أن مشاركته في مؤتمر سيتي سكيب جلوبال كانت فرصة عظيمة لدراسة السوق السعودي وتبادل الخبرات رغبة من الشركة في التوسع وبحث فرص استثمارية هناك، خاصة وأن تجربة شركة مباني إدريس في مصر ناجحة ونرغب في تكرارها في السعودية، خاصة وان المملكة شهدت نمواً عمرانياً فاق بسرعته دول العالم من حيث المدن بأبعادها العمرانية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية التي لها دور كبير في تحقيق رؤية 2030. والفرص كثيرة ومتاحة

وشارك المهندس محمد إدريس في مؤتمر سيتي سكيب جلوبال بالسعودية، وتحدث عن الفرص الاستثمارية التي توفرها المدن الجديدة وتنوع الأنشطة العقارية الخاصة بالشركة ما بين سكني وتجاري ولوجستي وطبي،  مؤكدا ان هذا التنوع يعتبر نوع من أنواع تأمين المخاطر.

وتابع أن التنوع أحد اليات التحوط  وكذلك تنوع المحفظة العقارية للشركات يؤمنها من المخاطر وطريقة البيع وسرعة التنفيذ والاحتفاظ بجزء من الوحدات كل هذه الآليات تؤمن المخاطر .

وتحدث عن جهود مصر في التحول نحو التنمية المستدامة والخطوات التي تتبعها مصر لمساندة الشركات في التحول نحو الممارسات الخضراء وأشار أن شركة مباني إدريس لها خبرات كبيرة في السوق العقاري المصري من خلال تطوير عدة مشروعات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار