Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مائدة إنفستجيت.. محمد الصعيدي: الإقبال على شراء العقارات من المصريين في الخارج يتزايد

قال محمد الصعيدي الرئيس التنفيذي لشركة إنفينيتي فينكس، إن هناك حالة من التعطش لشراء المزيد من الوحدات العقارية في مصر، وذلك من الجاليات العربية، وأيضا من المصريين المقيمين والعاملين في الخارج.

وأضاف، في كلمته خلال المائدة المستديرة التي تعقدها إنفستجيت لمناقشة أدوات السوق العقاري في مواجهة التحديات الاقتصادية، أن الشركة تجهز حاليا لإطلاق معرض the icon show في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية من 16 إلى 19 فبراير، وتلقت الشركة العديد من الاستفسارات بشأن المعرض من الجاليات العربية بالمملكة، والمصريين المقيمين هناك، مع تزايد رغبتهم في تملك عقار بمصر، والاستفادة من فارق سعر العملة.

وأوضح أن المنطقة الشرقية في السعودية من المناطق الواعدة، والتي تتمتع أيضا بوجود عملاء من ذوي الدخول المرتفعة، ما دفع الشركة لإقامة المعرض بها، للترويج للعقارات المصرية.

وتابع أن الشركة تركز على ملف تصدير العقارات في استراتيجيتها، والترويج أيضا للفرص الاستثمارية التي تتمتع بها مصر، مشيرا إلى أن المعرض سيضم جلسات نقاشية يشارك فيها  المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان، وممثلين عن غرفة التطوير العقاري والغرفة التجارية في المنطقة الشرقية وعدد من المستثمرين السعوديين والجالية العربية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار