Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لوزان للتطوير  تطلق مرحلة جديدة من مشروعها ابكس بيزنس كومبليكس

أطلقت شركة لوزان للتطوير العقاري مرحلة جديدة من مشروع ابكس بيزنس كومبليكس Apex business Complex بالعاصمة الجديدة بمنطقة الداون تاون، والذي يوفر وحدات تجارية ، مقرات إدارية ، عيادات طبية .

قلل عادل عبد المنعم رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تهدف أن تصبح من أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الاوسط من خلال امتلاك محفظة أراضي ضخمة السنوات القادمة لمشاريع متنوعة من خلال خبرتنا في دول متعددة

وكذلك خلق فرص استثمارية متطورة و بصمة تليق بالتطوير العقاري في الجمهورية الجديدة بما يليق مع رؤية الدولة المصرية.

وبهذه المناسبة تعلن الشركة عن انطلاق المرحلة الجديدة من مشروع Apex Business Complex والذى تكاملت فيه عناصر القوة بالجمع بين كل عناصر النجاح وفى مقدمتها الشركة المطورة والتى بتضم فى عضويتها مجموعة من الخبرات الكبيرة فى السوق العقارة وتنمية مشروعات متنوعة٢٠٣٠.

وأضاف أحمد حجازي رئيس القطاع التجاري بأن العاصمة الادارية هي بداية لتحول فى فكر التنمية العقارية وايضا فكر المطورين ومن هنا اختارت الشركة بدايتها من العاصمة وستعلن قريباً عن مشروع مميز لها سيشار اليه بالبنان فور انتهائة.

وافتتحت الشركة فرعها الجديد في القاهرة الجديدة داخل مول أرابيلا بلازا ليكون على مقربة من عملائها المستهدفين داخل مناطق التجمع الخامس – الرحاب – مدينتي وكافة أحياء القاهرة الجديدة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار