Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لافيردي تنهي تنفيذ 45% من مشروع Capital New La Verde بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة لافيردي للاستثمار العقاري، عن انتهاء تنفيذ 45% من انشاءات مشروع Capital New La Verde بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس ابراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان: إن مشروع Capital New La Verde يقع على مساحة 35 فدان، وهو مشروع سكني متكامل يضم شقق وفيلات بالإضافة لجزء تجاري، ويقع المشروع في الحي السكني r8 ويطل على النهر الأخضر وبالقرب من ساحة الشعب، مشيرا إلى أهمية الموقع الذكي في تعظيم المزايا الاستثمارية للمشروع.

وأضاف: أن شركة لافيردى للاستثمار العقارى مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة ، وهما   La Verde Cassette  ومشروع Capital New La Verde، كما تدرس الشركة الفرص الاستثمارية المتاحة فى المناطق الاستثمارية الجاذبة التى تلبى احتياجات العملاء فى إطار الخطة التوسعية للشركة.

وأشار إلى أن شركة لافيردي تعتمد على أدوات تسويقية متنوعة، ومنها التسويق لمنتجاتها خارجيا، وذلك عن طريق المشاركة فى المؤتمرات والمعارض العقارية الخارجية، حيث يعد تصدير العقار أحد العناصر الاساسية فى خطة الشركة التسويقية، موضحا أنه سيتم المشاركة في فعاليات معرض «هذي مصر» الذى يقام فى الامارات العربية المتحدة خلال الشهر الجاري.

وأضاف: أن نسبة المبيعات الخارجية في مشروعات الشركة تخطت الـ50% من اجمالى المبيعات، حيث تركز الشركة على تنوع حجم استثماراتها مما أدى إلى تعظيم إيرادتها وتعزيز فرصها الاستثمارية .

وطالب لاشين بسرعة تطبيق المبادرة المقترحة التي ناقشها مجلس الوزراء ومسؤلى وزارة الاسكان لبيع العقار بالدولار ودعم التصدير، بمجرد الانتهاء من وضع آلياتها والتوافق عليها وذلك لإدخال العملة الاجنبية سريعًا إلى الدولة، والحد من انخفاض الجنيه نتيجة ندرة الدولار وعمليات المضاربة التي عمقت الفارق بين السعر الرسمي وغير الرسمي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار