Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فيرمونت ورافلز تقتربان من تشغيل أول فندقين في منطقة الأعمال المركزية

داخل البرج الأيقوني وأحد المباني الهلالية في العاصمة الإدارية

اقتربت مجموعتا فيرمونت، ورافلز، العالميتين من تشغيل أول فندقين في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق مصدر على صلة بالملف.

وأشار المصدر في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية»، التي تصدرها بوابة «بلوم»، إلى أن الفندقين سيكونان بكبري العلامات التجارية الموجودة في العالم التابعة للمجموعتين.

وأضاف المصدر أن العلامة التجارية الأولي هي رافلز والتي ستحصل على عدد من الوحدات داخل البرج الأيقوني، والثانية فيرمونت داخل أحد الأبراج الهلالية، لافتا إلى أنه تم بدء فرش الوحدات والشقق الفندقية من قبل وزارة الإسكان.

وأشار إلى أن وزارة الإسكان تستعد حاليا بعد الانتهاء من عملية الفرش لتشغيل الفندقين بشكل كامل خلال الفترة القريبة المقبلة، لافتا إلى أنه تم وضع خطة مع الشركة الصينية خطة لاستلام باقي الأبراج المركزية تباعا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن تشغيل منطقة الأعمال المركزية لن يكون بإدارة عادية، ولكن يتطلب شركات لديها القدرة على التعامل مع المباني القائمة والمزودة بالتكنولوجيا، مؤكدا أن المنطقة تدار بشكل إلكتروني بالكامل بداية من المرافق والخدمات من مياه شرب وصرف صحي والكهرباء.

وأكد أن الوزارة لديها خطة للحفاظ على هذه المنطقة الواعدة وعدم إدارتها من قبل شركات مبتدئة ولكن لابد من وجود شركة لها باع كبير من العمل في مثل هذه المنطقة لضمان جودتها واستمراريتها.

وقبل يومين، ووفق بيان، شارك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، فى الاحتفالية التي تنظمها شركة CSCEC الصينية، بمناسبة تسليم المرحلة الأولى من الأبراج، في منطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بتشريف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، واستشارى المشروع، وشركة CSCEC الصينية.

وأوضح وزير الإسكان، أن المرحلة الأولى من أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تشمل 3 أبراج إدارية (C03 – C03 – C11)، ويبلغ ارتفاع البرج الأول C03 80 متراً، ويتكون من بدرومين و16 طابقاً، بمسطحات بنائية 82 ألف م2.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار