Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فودافون مصر ومعمار الأشراف توقعان اتفاقية لتقديم الخدمات الذكية لريفيل العبور

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة مع شركة التطوير العقاري معمار الأشراف، وذلك في إطار جهود فودافون مصر لتقديم أحدث خدمات الاتصالات المتكاملة والمتقدمة في المجتمعات السكنية التي تعتزم بناؤها الشركة.

يعكس هذا التعاون التزام شركة فودافون مصر بتعزيز التحول الرقمي وتعزيز استخدام التقنيات الحديثة لتقديم خدمات مميزة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

تم توقيع الاتفاقية بين كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في شركة ڤودافون مصر، والمهندس أحمد أمين مسعود، الرئيس التنفيذي لشركة معمار الأشراف للتطوير العقاري.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات، بما في ذلك خدمة الإنترنت فائق السرعة وخدمات التليفون الثابت، باستخدام كابلات الألياف الضوئية “الفايبر أوبتكس” في مشروع “ريفيل” العقاري.

وفيما يخص ذلك، أشار المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في فودافون مصر، إلى أن الشركة توسع نطاق خدماتها الرقمية المتنوعة المرتبطة بمجالات التطوير العقاري. ينبع ذلك من خبرات الشركة الواسعة في هذا المجال واستخدامها لأحدث التقنيات المتقدمة التي تساهم في تنمية المجتمعات المغلقة، مؤكدًا التزام فودافون مصر بتوفير خدمات اتصال عالية الجودة والكفاءة.

وفي سياق مُتصل، أكد المهندس أحمد أمين مسعود، الرئيس التنفيذي لشركة “معمار الأشراف” للتطوير العقاري، على حرصه على التعاقد مع شركات عالمية لتقديم خدمات غير مسبوقة في مشروعات الشركة.

وأشار “مسعود” إلى أن اتفاقية الشراكة مع فودافون مصر تأتي في إطار خطة استراتيجية واسعة للشركة، تهدف إلى تقديم خدمات مميزة في مشروعاتها الجديدة. يُعتبر مشروع “ريفيل” مثالًا، حيث تُقدم الخدمة لأول مرة من نوعها في مجال التطوير العقاري في مدينة العبور بشكل عام.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “معمار الأشراف” أن هذه الخدمة تسهم في نقل تدريجي لمستويات وأنماط السكن في المدن من الجيل الثاني إلى مستوى المدن المتقدمة من الجيل الرابع.

وأضاف “مسعود” أن الشراكة بين معمار الأشراف وفودافون مصر لن تقتصر على هذا المشروع ولكنها شراكة ممتدة لكافة مشروعات الشركة المستقبلية، بهدف تقديم تجمعات سكنية متطورة وذكية تتضمن أفضل معايير البناء وأحدث التقنيات اعتمادا على التكنولوجيا الحديثة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار