Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

عبدالله سلام: مدينة مصر باعت 250 وحدة عبر منصة طوبة خلال 3 شهور

كشف عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، أن الشركة حققت مبيعات بقيمة تفوق مليار جنيه خلال 3 أشهر من إطلاق منصة طوبة الخاص ببيع الوحدات بطريقة مبتكرة دون تقييد العملاء بشيكات.

وأضاف سلام خلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن، أن عدد الوحدات التي تم بيعها خلال تلك الفترة وصل إلى 250 وحدة، لافتا إلى أنه كان من المخطط بيع تلك الوحدات خلال 6 أشهر، إلا أنه مع إطلاق طوبة تم البيع خلال 3 أشهر.

وفي أغسطس الماضي، أطلقت شركة مدينة مصر منصة جديدة تختص بأنظمة السداد المقدمة للعملاء، والتي تأتي ضمن ذراع الابتكار الذي أسسته الشركة Madinet Masr INNOVATION lABS.

وقبل قليل،  أطلقت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري منتج جديد من خلال ذراعها للابتكار “إينوفيشن لاب”، أطلقت عليه اسم “ثقة”، والذي يستهدف منح ضمان على الوحدات.

وقال سلام إن الشركة عملت على هذا المنتج منذ عام، لتقديم حلول للعملاء في ملف وديعة الصيانة، واستخدامها بشهادة ضمان ثقة، بما يقضي على ما يواجهه العملاء في تلك الجزئية.

وتابع أن الشركة استبدلت ودائع الصيانة بمنح العميل شهادة ضمان لمدد تصل إلى 20 عام، وهو ما يضمن رقي المجتمعات العمرانية التي تعمل عليها الشركة وتضمن جودتها.

ونهاية الشهر الماضي، أعلنت شركة مدينة مصر، نتائجها المالية المستقلة عن العام المالي 2023، في إفصاح مرسل للبورصة المصرية حيث بلغت الإيرادات 7.6 مليار جنيه تقريبًا، وبلغ صافي الربح 2.1 مليار جنيه.

وأشارت الشركة إلى تضاعف إجمالي المبيعات التعاقدية وصافي الربح بواقع ثلاث مرات تقريبًا مقارنة بالعام السابق ، موضحة انه خلال الربع الأخير من 2023 منفردًا، ارتفعت الإيرادات إلى 3.2 مليار جنيه تقريبًا، كما ارتفع صافي الربح إلى 764.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

وحققت شركة مدينة مصر عن ارتفاع المبيعات التعاقدية بمعدّل سنوي 194.3%، لتصل إلى مستوى قياسي بلغ 29.9 مليار جنيه خلال عام 2023، بفضل الارتفاع الملحوظ لمبيعات الوحدات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار