Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مارديف للتطوير تستعد لاستثمار 4 مليارات جنيه بمشروعات جديدة خلال العام الجاري

تستعد شركة MARDEV للتطوير العقاري استثمار 4 مليارات جنيه في مشروعات جديدة خلال العام الجاري، تتضمن حزمة من المشروعات المتميزة التي تحافظ على التنوع في محفظة مشروعات الشركة، وتحقق نموًا في قاعدة عملائها.

وقال زهدي زهران، رئيس مجلس إدارة شركة MARDEV للتطوير العقاري، إن النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا تضم فرص استثمارية متنوعة للشركات الجادة بالسوق العقاري، مؤكدا أن الشركة تمتلك مشروعات متعددة تحقق لها التنوع في محفظة استثماراتها بالسوق، وتتواكب مع خطة الدولة في التعمير والتنمية بالمدن الجديدة.

وأضاف أن الشركة تعمل بالسوق العقاري منذ أكثر من 33 عام، نفذت خلال تلك الفترة عدد من المشروعات المتنوعة والتي اكسبتها خبرات تراكمية في مجال التشييد والتعمير.

وتابع أن شركة MARDEV للتطوير العقاري بدأت نشاطها تحت اسم شركة المروة للتطوير العقاري وتخصصت في نشاط المقاولات، حيث نفذت الشركة 50 مشروع متنوع ما بين عمارات سكنية وفيلات ومدارس ومستشفيات بمختلف أنحاء الجمهورية، ومشروعات أخرى بالشراكة مع شركة وادي النيل والاستثمارات العقارية، ثم اتجهت إلى قطاع التطوير العقاري.

وأوضح إبراهيم زهران، المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة تنفذ حاليًا حزمة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحجم استثمارات يبلغ ملياري جنيه، وتتضمن هذه الحزمة كومباوند سكني و3 مشروعات تجارية.

وأكد أنه مع انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية خلال العام الجاري فإن هذا سيرفع حجم اقبال العملاء والمستثمرين على التوجه للعاصمة الإدارية، حيث ترتفع نسبة الإشغالات بالعاصمة الإدارية، وهو ما يفيد المشروعات التجارية والإدارية التي سيتم تسليمها قريبا بحيث يتم تشغيلها وتحقيق العائد الاستثماري منها.

وتضم قائمة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية؛ مشروع MENORCA RESIDENCE بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل، وومشروع Mardev plaza بمنطقة R8، ومشروع  Sky light Plaza بمنطقة R7، بالإضافة إلى مشروع Asgarad Mall.

زهدي وإبراهيم زهران مسئولين بشركة مارديف للتطوير
زهدي وإبراهيم زهران مسئولين بشركة مارديف للتطوير

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار