Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة GV للاستثمار تستعرض الفرص المتاحة بمدينة طربول خلال معرض MIPIM بفرنسا

تشارك شركة GV  للاستثمار، في معرض MIPIM لاستعراض مشروعها الصناعي مدينة طربول الصناعية، وعرض الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة أمام الشركات الأجنبية.

يقام المعرض خلال الفترة من في الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل بمدينة كان في فرنسا، بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير العقاري من مصر والعالم.

تأتي مشاركة  GV  للاستثمار في المعرض  للعام الثاني على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال النسخة الماضية، في جذب الأنظار تجاه مدينة طربول، أول مدينة صناعية خضراء متكاملة وذكية في قلب شبكة التجارة في مصر.

أكد شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة GV، أهمية المشاركة المصرية بمعرض MIPIM، لعرض آخر تطورات مشروع مدينة طربول، التي تعد نموذجًا مثاليًا للجيل الجديد من المدن الصناعية، وواحدة من أكثر الوجهات الاستثمارية الجذابة، لما توفره من إمكانيات أمام المستثمرين الصناعيين في أوروبا ومختلف دول العالم ممن يرغبون في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن معرض MPIM يحظى بحضور واسع من جانب المستثمرين العقاريين من مختلف الدول، بغرض تسهيل الأعمال التجارية، ومناقشة تحديات القطاع العقاري، وطرق مواجهتها، والتأكيد على أهمية الاستثمار والتنمية في هذا القطاع، ويقام على الهامش قمة المستثمرين المؤسسين العقاريين وهي بمثابة منصة لمناقشة قضايا العقارات، كما يتم إجراء الأبحاث والاستطلاعات قبل الحدث، لتحديد أسئلة الصناعة المهمة، وخلال الحدث يقوم المشاركون بمراجعة ومناقشة نتائج هذا البحث، ثم يتم نشر نتائج التحليل وإصدار توصيات القمة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار