Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة مدينة مصر تستبدل ودائع الصيانة بشهادة ضمان ثقة للعقارات في مشروعاتها

أطلقت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري منتج جديد من خلال ذراعها للابتكار “إينوفيشن لاب”، أطلقت عليه اسم “ثقة”، والذي يستهدف منح ضمان على الوحدات.

قال المهندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة مدينة مصر، خلال المؤتمر الذي يعقد الآن، إن الشركة عملت على هذا المنتج منذ عام، لتقديم حلول للعملاء في ملف وديعة الصيانة، واستخدامها بشهادة ضمان ثقة، بما يقضي على ما يواجهه العملاء في تلك الجزئية.

عبدالله سلام الرئيس التنفيذي في شركة مدينة مصر
عبدالله سلام الرئيس التنفيذي في شركة مدينة مصر

وتابع أن الشركة استبدلت ودائع الصيانة بمنح العميل شهادة ضمان لمدد تصل إلى 20 عام، وهو ما يضمن رقي المجتمعات العمرانية التي تعمل عليها الشركة وتضمن جودتها.

وفي أغسطس الماضي، أطلقت شركة مدينة مصر منصة جديدة تختص بأنظمة السداد المقدمة للعملاء، والتي تأتي ضمن ذراع الابتكار الذي أسسته الشركة Madinet Masr INNOVATION lABS.

واستهدفت الشركة من «طوبة»، تقديم أنظمة بيعية جديدة للتيسير على العملاء، إذ أن النظام يعتمد على بيع الوحدات بطريقة مبتكرة دون تقييد العملاء بشيكات، بحيث تتيح للعميل شراء الوحدة على مراحل ممتدة لفترات تصل إلى 10 سنوات، وسيتم البدء بمشروع إيلان داخل مشروع سراي.

ونهاية الشهر الماضي، أعلنت شركة مدينة مصر، نتائجها المالية المستقلة عن العام المالي 2023، في إفصاح مرسل للبورصة المصرية حيث بلغت الإيرادات 7.6 مليار جنيه تقريبًا، وبلغ صافي الربح 2.1 مليار جنيه.

وأشارت الشركة إلى تضاعف إجمالي المبيعات التعاقدية وصافي الربح بواقع ثلاث مرات تقريبًا مقارنة بالعام السابق ، موضحة انه خلال الربع الأخير من 2023 منفردًا، ارتفعت الإيرادات إلى 3.2 مليار جنيه تقريبًا، كما ارتفع صافي الربح إلى 764.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

وحققت شركة مدينة مصر عن ارتفاع المبيعات التعاقدية بمعدّل سنوي 194.3%، لتصل إلى مستوى قياسي بلغ 29.9 مليار جنيه خلال عام 2023، بفضل الارتفاع الملحوظ لمبيعات الوحدات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار