Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة كاونسل ماسترز تتعاقد مع براندات عالمية في نورث سكوير

تعاقدت شركة كاونسل ماسترز، مع كبرى العلامات التجارية لفتح فروع بالمركز التجاري “نورث سكوير” بمدينة العلمين الجديدة، وذلك تزامنًا مع انطلاق الموسم الصيفي وتوافد السياح.

70 علامة تجارية عالمية

واستطاعت ماسترز، جذب أكثر من 70 علامة تجارية عالمية للمول ما بين شركات تعمل في أنشطة الترفيه والمطاعم وبيع الملابس الجاهزة والأثاث والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المتنوعة لتوفر كل احتياجات سكان وزوار العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين الجديدة

يأتي ذلك في إطار استعدادات الشركة لموسم الصيف، والذي ينطلق يوم 13 يونيو 2024، وبالتزامن مع قرب إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والذي سيتضمن فعاليات رياضية، فنية، ترفيهية، وعروض للأزياء والموضة خلال شهور يونيو يوليو أغسطس سبتمبر وأكتوبر.

قال جورج ميتري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز، إن الشركة استقبلت أكثر من 100 زائر طوال موسم صيف 2023، وتتطلع لمضاعفة هذا العدد خلال الموسم الحالي في ظل افتتاح فروع لعلامات تجارية جديدة تصل لأكثر من 70 علامة تجارية.

وكانت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، تعاقدت مع شركة كاونسل ماسترز، لتتولى الأخيرة تسويق وإدارة وتأجير مشروع نورث سكوير في مدينة العلمين الجديدة.

 قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، إن التعاقد يأتي للاستفادة من الرواج الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة والتي تحولت إلى مزار دائم على مدار العام وليس في الصيف فقط، مع توافر كافة الخدمات اللي يحتاج إليها العملاء.

وأضاف أن نورث سكوير هو أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة، يطل على البحر مباشرة، على مساحة 164 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يتم تشغيله خلال صيف 2022.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار