Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة الاستشاري حسين صبور تنتهي من أول مراحل فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس

القيمة الاستثمارية 1.3 مليار جنيه وتضمنت 5 مباني

أعلنت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور عن الانتهاء من اعمال المرحلة الأولى من فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي تولت التصميم والإشراف على تنفيذه والذي افتتح أمس الخميس.

وأكد المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي للشركة: نفخر بمشاركتنا في هذا المشروع وبالتعاون مع النادي الأهلي العريق مشيرا إلى أن قطاع الرياضة يشهد نموا كبيرا خاصة على المستوى الإنشائي والهندسي.

وقال صبور إن المرحلة الأولى التي قامت الشركة بتصميمها والإشراف على تنفيذها بلغت تكلفتها الإنشائية نحو 700 مليون جنيه بخلاف تكلفة الأرض بقيمة نحو 600 مليون جنيه، لتصل إجمالي التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى من فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة 1.3 مليار جنيه.

وأوضح أن المرحلة الأولى شملت 5 مباني منها المبنى الاجتماعي على مساحة 1200 متر والمبني الإداري على مساحة 150 متر ومبني تغيير الملابس على مساحة 250 متر بالإضافة إلى مبني أكاديمية الكرة على مساحة 350 متر وكذلك مسجد على مساحة 370 متر مربع.

وشملت المرحلة الاولي على 4 حمامات مجمعة و4 غرف محولات كهرباء و2 ملعب من بينها ملعب لكرة القدم بالإضافة إلى (تراك) للمشي بطول 500 متر و4 ملاعب كرة قدم خماسي و8 ملاعب تنس ارضي و4 ملاعب كرة يد و4 ملاعب كرة سلة و4 ملاعب لكرة الطائرة كما تم عمل بحيرة بمدخل النادي ونافورة ومنطقة العاب ومنطقة أكوا (مائية) وتم توفير أماكن انتظار للسيارات للموقع العام والطرق الداخلية.

وقدم المهندس عمر صبور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي مشيدا بالطفرة الانشائية بالنادي والتوسعات الحالية والمستقبلية.

 

عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور
عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار