Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شراكة بين كيو وأكور العالمية لإدارة منتجع كيو نورث بالساحل الشمالي

أعلنت شركة كيو للتطوير العقاري، عن تفاصيل شراكتها مع مجموعة أكور العالمية للإدارة الفندقية والسياحية، أكبر مجموعة أوروبية للإدارة الفندقية؛ في باكورة مشروعات الشركة منتجع كيو نورث في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وصرح المهندس أحمد ثابت رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، أن الشركة وقع اختيارها على العلامة التجارية نوڤوتيل التابعة لمجموعة أكور العالمية لإدارة الفندق الدولي المقرر بناؤه ضمن مخطط منتجع كيو نورث بمنطقة سيدي عبدالرحمن.

تصميم وتجهيزات فندق نوڤوتيل

كشف المهندس أحمد ثابت، أن فندق نوڤوتيل سيُبنى على مساحة أربعة ونصف فدان ويضم 240 غرفة وجناحًا فندقيًا. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على قاعات اجتماعات ومناسبات، ومناطق ترفيهية وخدمية، ومطاعم وكافيهات.

كما سيتضمن الفندق حمام سباحة بمساحة 600 متر، وملعبًا رياضيًا، وناديًا صحيًا، ومنطقة ألعاب. ويقع الفندق ضمن مشروع “كيو نورث” في موقع مميز بالساحل الشمالي، على مساحة 100 فدان في قلب سيدي عبد الرحمن.

أسباب اختيار نوڤوتيل وإدارة الفندق

أوضح المهندس أحمد ثابت، أن اختيار نوڤوتيل لإدارة الفندق جاء بناءً على فلسفة العلامة التجارية التي تجمع بين الحداثة الأوروبية والبساطة والرفاهية، ما يتماشى مع توجهات شركة كيو التي تركز على استقطاب العائلات ومجتمع الأعمال. وأضاف أن التصميم يتماشى مع الهوية البصرية لفنادق نوڤوتيل، مع التركيز على توفير تجربة فندقية متميزة.

أهداف المشروع وتأثيره على السياحة

أشار ثابت، إلى أن بناء الفندق ضمن كيو نورث يهدف إلى تحقيق استدامة تشغيلية على مدار العام، مما يعزز العائد الاستثماري لملاك الوحدات من خلال الطلب المتزايد على السياحة الفندقية في الساحل الشمالي. كما ستسهم إضافة المزيد من الغرف الفندقية في تنمية المنطقة كمقصد سياحي متكامل.

خطط التوسع والترويج

أعلنت الشركة أنها بصدد التعاقد مع شركات سياحية دولية ووكلاء حجز لترويج المشروع واستقطاب السياح الدوليين. كما ستتعاون مع علامات تجارية شهيرة لإدارة المطاعم والكافيهات ضمن المشروع، مما سيعزز العائد الاستثماري لمجتمع ملاك كيو نورث.

ومن المقرر أن يقدم فندق نوڤوتيل خدمات فندقية لملاك الوحدات في كيو نورث، كما سيتمكن رواد الفندق من الاستفادة من الكلوب هاوس والشاطئ الرئيسي الخاص بالمنتجع على الكريستال لاجون في قلب المشروع.

تفاصيل مشروع كيو نورث

يشمل مشروع كيو نورث، تصميمًا أفقيًا حيث تشغل 80٪ من الوحدات ارتفاع دورين فقط، و20٪ ارتفاع ثلاثة أدوار، مما يقلل من كثافة المشروع ويعزز روح الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع كريستال لاجونز على مساحة 18.000 متر مربع، وأكبر مول تجاري في الساحل الشمالي بمساحة 34.650 متر مربع، مع واجهة على الطريق الرئيسي وساحة انتظار تتسع لـ 500 سيارة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار