Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شراكة بين سيتي إيدج وإم جي إم هيلث آند ويلنس لإدارة منتجع بأسوان الجديدة

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إم جي إم هيلث آند ويلنس العالمية ضمن الاستعدادات لافتتاح مشروع The Zen Wellness Resort في مدينة أسوان الجديدة.

حضر التوقيع كلًا من محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، ومحي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم هيلث آند ويلنس العالمية.

قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan، ضمن أهم المشروعات للشركة، مضيفا أن السياحة قاطرة للتنمية فى مصر، ومصر لديها مقومات سياحة علاجية تستطيع أن تنافس بها أي دولة كبرى في هذا الملف في العالم وعلينا التسويق لأنفسنا خارج الدولة، لافتًا إلى أن مصر يوجد بها العديد من الموارد الطبيعية التي يمكن أن تضعها فى مصاف المقاصد الصحية العالمية.

ومن جانبه، أعرب محي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة إم جي إم هيلث آند ويلنس العالمية، عن سعادته بتوقيع التعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري وإنطلاق أعمالها في مصر بإدارة مشروع The Zen Wellness Resort New Aswan، والاستفادة من خبرات سيتي ايدج في مجال التطوير العقاري، وأكد أن هذا التعاون يهدف إلى تقديم الخدمات التي تتميز الشركة بتقديمها من واقع خبراتها العملية في مجال اللضيافه والبرامج الاستشفائية المستدامة، لخلق قيمة اقتصادية، وتعظيم الفوائد البيئية الطبيعية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار