Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيجنتشر هومز والعاصمة للعقارات تخططان لإطلاق مشروعات مشتركة في مصر والإمارات

وقعت شركة «سيجنتشر هومز» للتطوير العقاري عقود توأمة مع شركة «العاصمة للعقارات» الإماراتية، لبدء إطلاق مشروعات مشتركة في السوقين المصري والإماراتي.

وفي بيان لشركة SD Holding المالكة لشركة «سيجنتشر هومز»، قال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس الإدارة، إن هذه التؤامة تشمل المشاركة في عدد من المشروعات في السوقين الإماراتي والمصري، مع العمل على تسويق عدد من المشروعات للشركة الأم، بدولة الإمارات في إطار استراتيجية الدولة لتدعيم خطة تصدير العقار المصري للخارج.

ولفت البيان إلى أن شركة العاصمة العقارية تعمل في عددة دول تشمل مصر، وسوريا، ولبنان، والمملكة العربية السعودية وتركيا، وذلك بمشروعات متنوعة، تضمنت الشق السكني والفيلات والمراكز التجارية والقرى السياحية.

وتتخذ الشركة من دبي مركزا رئيسيا لها بالاضافة إلى فرع الشركة بإمارة أبوظبي، وفروعها المنتشرة في عدة دول عربية، كما نفذت الشركة مشاريع عدة في كل من الإمارات ومصر والسعودية وتركيا والبوسنة وقبرص.

وأوضح البيان أن شركة «سيجنتشر هومز» للتطوير العقارى هي احدى شركات SD Holding  القابضة، وتعمل فى السوق المصرى منذ ٢٠١٥، من خلال تنفيذ مشروعات عديدة فى الشيخ زايد وأكتوبر والقاهرة الجديدة، إلى جانب العاصمة الإدارية الجديدة.

وحققت الشركة مبيعات بقيمة ٣٨٠ مليون جنيه من خلال طرح المرحلة الأولى من مشروع STAU بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري بقيمة 2 مليار جنيه، كما أنها تجهز لإطلاق مشروع سكني فى منطقة R7 بالعاصمة الإدارية أيضا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار