Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيتي ايدج تطلق مشروع جاردن سيتي الجديدة في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، عن إطلاقها لمشروعها الجديد New جاردن سيتي الجديدة Garden City  بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى منطقة R5.

وتأتي خطوة إعلان سيتي ايدج بإطلاقها للمشروع الجديد، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية نحو التنمية العمرانية، وإنشاء المدن الجديدة، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة كأحد النماذج العملاقة لمدن الجيل الرابع، بالاضافة الى رغبة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري فى توسيع استثماراتها، خاصة أن المشروع الجديد تم تنفيذه على 9 مراحل يتم تسويقها وبيعها على مدار 3 إلى 4 سنوات قادمة.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري: إن إطلاق المشروع يأتي ضمن سعي الشركة الدائم لدعم رؤية وتوجهات الدولة المصرية نحو التطوير العمراني وزيادة المساحات المعمورة طبقا لرؤيتها الاستراتيجية في هذا الشأن، لافتا الى أن سيتي ايدج تسعى لاستثمار نجاحها على مستوى كافة مشروعات الدولة القومية الكبرى، خاصة في العاصمة الادارية الجديدة التي تتيح فرصا استثمارية كبرى.

وأشار الدهان إلى أن المشروع الجديد يأتي انعكاسا لما حققته سيتي ايدج من مبيعات خلال عام 2023 بلغت نحو 38 مليار جنيه.

 وأوضحت الشركة أن نسبة الانجاز بالمشروع بلغت ما يقرب من 70%، وسيتم بدء تسليمه في أواخر نوفمبر المقبل.

ويتكون المشروع من تاون هاوس و توين هاوس وفيلات مستقلة بالأضافة إلى مجموعات من المباني السكنية تحتوي على وحدات بمساحات مختلفة من الشقق وتحتوى كل مجموعة سكنية على مستويين تحت الارض يتم تخصيصها لمواقف السيارات لكل من الملاك والزوار، بالاضافة إلى عدد من المباني متعددة الاستخدمات، والواحدات التجارية، على مساحة 885 فدان، بالمرحلة الاولى من العاصمة الإدارية الجديدة بين الطريق الدائري الأوسطي و الطريق الدائري الإقليمي من محور بن زايد الجنوبي.

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير .

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار