Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جيزة سيستمز تبدأ أعمالها بأبراج نورث إيدج بالعلمين الجديدة

أعلنت شركة جيزة سيستمز المتخصصة في مجال التحول الرقمي وخدمات نظم المعلومات المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن اختيارها من قبل الشركة الهندسية للصناعات والتشييد «سياك» للقيام بتوفير وتنفيذ عدد من الحلول المتكاملة بأبراج نورث إيدج العلمين الجديدة.

يتم تشييد أبراج نورث ايدج على مساحة 175 الف متر مربع. يحتوي البرجان على 794 وحدة سكنية، ويوفران مجموعة من الخدمات وسبل الراحة بأحدث المعايير العالمية التي تضمن أعلى مستوى من الرفاهية واسلوب الحياة الحديثة.

ومن المقرر أن تقوم جيزة سيستمز خلال ثمانية أشهر باستكمال تنفيذ أعمال الحلول الأمنية المتكاملة والتي تشمل نظام التحكم في الدخول والخروج وإنذار الحريق والدوائر التليفزيونية المغلقة (المراقبة بالفيديو) ونظام الإنذار لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الأمن السيبراني الذي أصبح من أهم الضروريات للحفاظ علي الطاقة والاستدامة الذاتية للمباني الذكية، حيث تهدف هذه المجموعة من الحلول الذكية إلى توفير بيئة آمنة للعيش من خلال حماية كلًا من الممتلكات والأصول وايضًا توفير الحماية للمقيمين بها من أي تهديدات قد تعرضهم للخطر كالحرائق والتجسس والسرقات والهجمات السيبرانية.

كما تقوم جيزة سيستمز بتقديم نظم التشغيل والإدارة للمباني وإدارة الأصول ومحول تبديل الشبكة المحلية والكابلات الهيكلية ونظم الإذاعة الداخلية والاتصال الداخلي (الإنتركم)، وكل هذه الحلول سوف توفر عددًا من المميزات والفوائد داخل المبني ومنها على سبيل المثال لا الحصر تيسير العمل بالأنظمة الداخلية وتحسين كفاءتها واعتماديتها ووقت تشغيلها، بالإضافة إلى زيادة كفاءة الطاقة، وتحسين كفاءة عمليات الصيانة والحد من التكاليف.

وعلق محمود حشيش مدير مبيعات قطاع العقارات والضيافة بشركة جيزة سيستمز علي هذه الخطوة قائلًا: “نحن سعداء بأن نكون جزءً من رحلة التحول الرقمي بمختلف انحاء البلاد وأن نعمل مجددًا مع شركة سياك”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار